شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ترسيم تعيين روني طعمة في منصب المدير العام لأوريدو الجزائر، اعلن متعامل الهاتف النقال ، مجموعة اوريدو عن ترسيم روني طعمه رئيساً تنفيذياً لـOoredoo الجزائر اعتباراً من الأول من أغسطس 2023 وذلك بعد استكماله .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترسيم تعيين روني طعمة في منصب المدير العام لأوريدو الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترسيم تعيين روني طعمة في منصب المدير العام لأوريدو...

اعلن متعامل الهاتف النقال ، مجموعة اوريدو عن ترسيم روني طعمه رئيساً تنفيذياً لـOoredoo الجزائر اعتباراً من الأول من أغسطس 2023 وذلك بعد استكماله بنجاح الفترة الانتقالية التي شغل خلالها منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة.

يتمتع روني بخبرة تزيد عن 21 عاماً في مجال الاتصالات والخدمات المالية، وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في Ooredoo الجزائر حيث أدى دوراً حيوياً في رسم معالم عمل الإدارة المالية بمرونة وسلاسة، وأسهم بشكل فاعل في التحول الكبير الذي شهدته الشركة. كما نجح في تنفيذ برامج كفاءة التكلفة والتي ساعدت بدورها في تعزيز الربحية بشكل كبير.

وكان روني قد عُين في شهر فبراير 2023 في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لـOoredoo الجزائر خلفاً للرئيس التنفيذي السابق بسام آل إبراهيم.

وشغل روني قبل انضمامه إلى Ooredoo عدداً من المناصب في شركات مرموقة في أفريقيا وآسيا ومن ضمنها Areeba و AfricellوMTN وAirtel وAxiata Group، اكتسب بفضلها خبرات واسعة في مجالات الاندماج والاستحواذ، وإدارة أبراج الاتصالات، واستراتيجيات التحول.

روني حائز على شهادة البكالوريوس في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت، ودرجة الماجستير في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من جامعة والدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويسر Ooredoo بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التقدم بالتهنئة إلى روني طعمه على منصبه الجديد، وأن تتمنى له النجاح والتوفيق في قيادة Ooredoo الجزائر إلى تحقيق المزيد من التميز والنمو.

-انتهى-

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترسيم تعيين روني طعمة في منصب المدير العام لأوريدو الجزائر وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بورصة السعودية تستقبل 24 شركة جديدة خلال 2024

ينتظر أن يستقبل سوق المال السعودي «تداول» نحو 24 شركة جديدة يتم إدراجها خلال 2024، في ضوء برنامج تطوير القطاع المالي وتعزيز وتيرة الطروحات الحكومية.

وقال رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد القويز، في كلمةٍ مدوّنة بتقرير برنامج تطوير القطاع المالي الصادر اليوم الأحد، «يتجاوز عدد الشركات المدرجة حاجز الـ300، ووصول حجم الاستثمارات الأجنبية في السوق المالية السعودية إلى أكثر من 401 مليار ريال، مشيرًا إلى استهداف الهيئة زيادة ملكية المستثمرين الأجانب لتصل إلى 17% من إجمالي القيمة السوقية للأسهم المتداولة في بورصة المملكة.

يذكر أن العام الماضي شهد إدراج وتداول أدوات دين حكومية في السوق المالية السعودية بقيمة إجمالية تجاوزت 81.4 مليار ريال، منها حوالي 36 ملياراً أدوات دين من فئة جديدة، كما تمّ إصدار صكوك دولية بقيمة 6 مليارات دولار على شريحتين.

المنشآت الصغيرة

وتتضمن تطلعات الهيئة لعام 2024، رفع نسبة المنشآت الصغيرة وقت الإدراج إلى 45% من إجمالي الإدراج، ضمن دعم تنمية القطاعات الجديدة وتوفير قنوات التمويل لها.

بدوره أوضح محمد الرميح، المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية، في تصريحات لـ «بلومبرج» في مايو، عن استعداد أكثر من 10 شركات في المملكة لإجراء طرحها العام الأولي في سوق الأسهم قريباً، بعد حصولها على الموافقات اللازمة، فيما قدّمت أكثر من 50 شركة طلبات للإدراج، في إشارةٍ إلى استمرار موجة الاكتتابات بالسوق الأنشط إقليمياً خلال العامين الأخيرين.

وكانت السوق المالية السعودية شهدت العام الماضي إدراج 43 شركة جديدة، بواقع 8 شركات في السوق الرئيسية (تاسي)، و35 شركة في السوق الموازية (نمو).وجمعت الطروحات الأولية في السعودية نحو 1.5 مليار دولار منذ بداية العام، تصدرها اكتتاب "شركة مستشفى الدكتور سليمان عبد القادر فقيه" الذي جمع 764 مليون دولار، تليها شركة "المطاحن الحديثة" التي جمعت 314 مليون دولار.

طرح أرامكو

و جمع الطرح الثانوي لشركة «أرامكو» حوالي 11.2 مليار دولار، حيث باعت عملاقة الطاقة في يونيو 1.545 مليار سهم، تمثل 0.64% من الأسهم المصدرة. وتميز الطرح بتخصيص 60% من الأسهم المعروضة للمستثمرين الأجانب.

وسعت الهيئة لرفع نسبة الأصول المدارة من الناتج المحلي الإجمالي إلى 29.4% بنهاية العام، إلى جانب رفع حجم سوق أدوات الدين إلى 22.1% من الناتج المحلي، عبر تطوير وتعميق سوق السندات والصكوك.

اقرأ أيضاًالبورصة اليوم.. مكاسب «الأهلي للتنمية» تتخطى الـ19%

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات اليوم الأحد 7 يوليو 2024

حنان رمسيس: البورصة تتطلع لاستعادة مستواها التاريخي بوجود وزارة الاستثمار

مقالات مشابهة

  • الجزائر تسجل 73 حريقا في 48 ساعة
  • بورصة السعودية تستقبل 24 شركة جديدة خلال 2024
  • تفاصيل اجتماع مصطفى مع المدير العام في البنك الأوروبي
  • «الوطنية للتدريب» تهنئ إبتسام تميم لتكليفها قائمًا بأعمال المدير العام للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • التشكيل الجديد ببريطانيا.. "هيلي" وزيرا للدفاع و"لامي" للخارجية.. وأول سيدة تتولى المالية
  • التشكيل الحكومي الجديد ببريطانيا.. "هيلي" وزيرا للدفاع و"لامي" للخارجية.. وأول سيدة تتولى المالية
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • ديلا مدرباً للوحدة
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى