شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن دغر يطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح حصار تعز، عدن الغد خاص.طالب رئيس مجلس الشورى اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح حصار محافظة تعز.وشدد بن .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن دغر يطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح حصار تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن دغر يطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح...
((عدن الغد))خاص.

طالب رئيس مجلس الشورى اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح حصار محافظة تعز.

وشدد بن دغر على ضرورة رفع الحصار عن محافظة تعز المفرض منذ سنوات والإفراج عن المختطفين.

وأشاد بن دغر بجهود المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف العربي لوقوفها إلى جانب الشعبي اليمني.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع عدد من أعضاء مجلس الشورى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن دغر يطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لفتح حصار تعز وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المجاعة في غزة.. حصار وعدوان إسرائيلي وتواطؤ دولي

يمانيون/ كتابات/ د.عبدالملك محمد عيسى
يعاني قطاع غزة منذ سنوات طويلة من أوضاع إنسانية صعبة نتيجة حصار العدو الإسرائيلي المفروض عليه، ومع استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع، تتفاقم الأوضاع بشكل كبير، حيث تتعرض البنية التحتية الحيوية للقصف المستمر، مما يعوق وصول المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية إلى سكان القطاع، تتعاون في هذا الوضع الشيطان الأكبر أمريكا وبعض الدول العربية مثل مصر، مما يزيد من معاناة السكان ويعزز حالة المجاعة في القطاع.
حصار العدو الإسرائيلي وتأثيره على قطاع غزة
فرضت إسرائيل حصارا مشددا على قطاع غزة منذ عام 2007، عقب فوز حركة حماس في الانتخابات البرلمانية في القطاع، هذا الحصار أدى إلى تدهور شديد في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان، حيث منع دخول العديد من السلع الأساسية والمواد الضرورية للبقاء على قيد الحياة، يشمل الحصار فرض قيود مشددة على حركة البضائع والأشخاص، مما جعل الحصول على الغذاء والمياه النظيفة والكهرباء والرعاية الصحية تحديا يوميا للسكان المدنيين.
استمرار العدوان الإسرائيلي منذ تسعة أشهر وقطاع غزة يتعرض لحملة عسكرية شرسة من قبل جيش العدو الإسرائيلي، تستهدف هذه الحملة بشكل رئيسي البنية التحتية الحيوية والمدنيين وهي جريمة إبادة جماعية، يستهدف كل شيء بما في ذلك المزارع والمصانع ومحطات المياه والكهرباء. نتيجة لذلك، تعاني المرافق العامة من دمار واسع، مما يزيد من صعوبة توفير الاحتياجات الأساسية للسكان. كما أن الاستهداف المباشر للأراضي الزراعية والمرافق الزراعية أدى إلى تدمير المحاصيل وإعاقة وصول المزارعين إلى أراضيهم، مما يعمق أزمة الغذاء.
تدعم الشيطان الأكبر أمريكا الكيان الإسرائيلي سياسيا وعسكريا، مما يعزز من قدرة جيش العدو الإسرائيلي على الاستمرار في حملاته العسكرية ضد قطاع غزة وقتل المدنيين واستمرار الإبادة كما تقدم أمريكا مساعدات عسكرية ضخمة للكيان، تستخدم في العمليات العسكرية التي تساهم في تدمير البنية التحتية وإحداث خسائر بشرية ومادية جسيمة، هذا الدعم يجعل من جهود المجتمع الدولي مهمة مستحيلة من أجل فرض وقف إطلاق النار وتحقيق هدنة دائمة.
استمرار الحرب رغم مرور تسعة أشهر لها عواقب وخيمة فمنذ بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، ترفض إسرائيل وقف العمليات العسكرية، مما يؤدي إلى استمرار تدهور الوضع الإنساني واستمرار الإبادة الجماعية، حيث يعاني السكان من نقص حاد في المواد الغذائية والمياه النظيفة والكهرباء، بالإضافة إلى عدم توفر الخدمات الطبية الضرورية فقد استهدف الكيان كل المستشفيات في القطاع، المجاعة التي تتفاقم يوما بعد يوم تهدد حياة الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن، وتضع القطاع على حافة كارثة إنسانية غير مسبوقة.
الوضع الإنساني في قطاع غزة نتيجة الحصار والعدوان الإسرائيلي المتواصل يقترب من حد لا يمكن تحمله، مشاركة أمريكا وبعض الدول العربية في هذه الأزمة من خلال الدعم العسكري أو الإغلاق المتكرر للمعابر يزيد من تعقيد الوضع ويعزز من معاناة السكان، من الضروري أن يتخذ المجتمع الدولي إجراءات عاجلة لرفع الحصار ووقف العدوان وتقديم المساعدات الإنسانية الفورية، لإنقاذ حياة ملايين الأشخاص في قطاع غزة.
وعلى الدول العربية اتخاذ موقف قوي عبر الحملات الإعلامية والدبلوماسية وغيرها لوقف هذا العدوان ويتركوا رجال الله من حركات المقاومة الإسلامية (حماس، الجهاد، حزب الله، الجيش اليمني، المقاومة الإسلامية في العراق) لتأديب الكيان وإجباره على وقف العدوان والإبادة الجماعية
وما النصر الا من عند الله

#العدوان الصهيوني على غزة#عبدالملك عيسىُ#قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب المجتمع الدولي بخطوات سريعة لتفادي انزلاق المنطقة لدائرة غير مسبوقة من الصراع
  • بيان: الرئيس المصري يطالب المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة لتفادي الانزلاق إلى دائرة جديدة من الصراع
  • المجاعة في غزة.. حصار وعدوان إسرائيلي وتواطؤ دولي
  • ”يالله تحركوا يا أكذب مخلوقات الله على وجه المعمورة”: محلل عسكري يطالب الحوثيين بضرب إسرائيل بعد ادعائهم امتلاك صواريخ فرط صوتية
  • مجلس الأمن يطالب الحوثيين بوقف هجماتهم على السفن
  • مجلس الأمن يتبنى قرارا يطالب الحوثيين بوقف استهداف السفن
  • بتأييد 12 عضوا وامتناع الجزائر.. مجلس الأمن يتبنى قرارا يطالب الحوثيين بوقف استهداف السفن
  • مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف الحوثيين لجميع الهجمات على السفن
  • منظمة دولية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لوقف القمع في اليمن
  • هيومن رايتس ووتش تتهم الحوثيين باحتجاز عشرات من موظفي المجتمع المدني