شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول رد رسمي من إشبيلية على عرض الهلال لضم يوسف النصيري، يتطلع مجلس إدارة نادي الهلال إلى حسم التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن الزعيم يواجه صعوبة كبيرة في إتمام ذلك .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد رسمي من إشبيلية على عرض الهلال لضم يوسف النصيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد رسمي من إشبيلية على عرض الهلال لضم يوسف النصيري

يتطلع مجلس إدارة نادي الهلال إلى حسم التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن الزعيم يواجه صعوبة كبيرة في إتمام ذلك الملف.

وتواجه الإدارة الهلالية صعوبة كبيرة في الحصول على خدمات أي من الثلاثي الهجومي، النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي، أو الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام، وكذلك المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية.

كأس الملك سلمان| خورخي خيسوس يطمئن جماهير الهلال قبل لقاء الوداد

منافس الهلال|الوداد ملك الكروت الحمراء وثغرة دفاعية ينتظرها خيسوس

وقام نادي الهلال مؤخرا بمفاوضات مكثفة، للحصول على خدمات المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد 2023/2024.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

إشبيلية يرفض عرض الهلال لضم النصيري

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الديسماركي" الإسبانية، فإن نادي الهلال قدم عرضا رسميا إلى إشبيلية، للتعاقد مع يوسف النصيري، نظير 25 مليون يورو.

وبالنسبة لراتب اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، فمن المتوقع أن يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة 3 سنوات قادمة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويأتي توجه الهلال للنصيري بسبب مستوياته المميزة في الدوري الإسباني، بالإضافة لظهوره المميز مع المغرب في كأس العالم قطر 2022 ومساعدته أسود الأطلسي على التأهل إلى نصف النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن يوسف النصيري نجح في تسجيل 18 هدفًا في 48 مناسبة لعبها مع إشبيلية بكل البطولات خلال الموسم الماضي 2022/2023.

:

أول تعليق من فابينيو بعد انتقاله إلى الاتحاد رسميا

تطور عاجل في مفاوضات الهلال لضم أوسيمين.. "عرض خيالي وراتب مغري"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد رسمي من إشبيلية على عرض الهلال لضم يوسف النصيري وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

ديو غنائى يشغل الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف

خاص

اشتعل خلاف كبير على الملأ بين الفنانة داليا مبارك والفنان عايض يوسف، بعد الرد على أسئلة المتابعين حول توقع ديو غنائي يجمعهما معاً، لتنفي مبارك الأمر بطريقة لافتة للنظر، مما دفع يوسف للرد عليها على السوشيال ميديا.

وجاء رد داليا قائلة: “مع عايض لا ولن يحدث أبداً إن شاء الله، ولكن في تعاون قريباً بإذن الله مع الفنان سلطان المرشد”، فوراً دخل الفنان سلطان المرشد على خط الأزمة ورد قائلاً: “عايض أعتبره أخ وقدوة لي، أتعلم منه الكثير، هذا المجال دخلناه من باب الحب وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، سواءً كان فنان أو غير ذلك، أعتذر عن الديو وكل التوفيق لكِ يا داليا”.

وأضاف المرشد: “أتمنى لك التوفيق ولك كل الاحترام، ولكن لا أسمح أن يتم وضع اسمي في أي محل لمشاكل كانت” لترد داليا ضاحكة: “إذاً لماذا دخلت”؟.

رد عايض يوسف على هذا الحوار قائلاً: “كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، وما شاء الله ابداع واضح حتى في ردودك. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير”.
وردت داليا مبارك قائلة: “بصراحة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. أتمنى لك كل التوفيق، وإن شاء الله الله يعطيك على قد نيتك”.

فأجاب عايض: “ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. توقفي عن هذه التصرفات أمام الناس، وإذا لديك شيء، تعرفين رقمي. هذا آخر ما سأقوله لك، سلام يا نجمة.”

وختمت هي بالقول: “كلنا نملك أرقام بعض، ويا ليت تقول لنفسك هذا الكلام من غير تنظير… إن شاء الله تستمتع بالألبوم.. سلام يا نجم”.

تفاعلت إحدى المتابعات مع القصة، وقالت موجهة تعليقها لداليا مبارك وقالت: “أفضل خبر سمعته انسحابه من الدويتو، الصدق الغلطة غلطتك يا داليا لازم تختاري ناس صح، مو لازم يكون صوت حلو بس! لازم تكون عنده شخصية بعد” لترد الفنانة قائلة: “أنا احب اعطي فرص للفنانين الصاعدين خصوصاً لما يكونون فانز”.

بعد انتهاء الأخذ والرد المتبادل بين الفنانين ذهب كل منهما للتعليق عبر حسابه على منصة إكس، للحديث حول الأزمة التي اشتعلت علناً.

قالت مبارك في تغريدتها: “كان بإمكاني أن أتبع أسلوب التلميحات والغمز واللمز، مثلما يفعل الكثير، ولكنني أفضل أن أكون واضحة وصريحة. إذا لدي شيء أقوله، أقوله بكل وضوح. هذا ما يناسبني تماماً.

تصبحون على خير، أحبتي وإخواني، كنت أتمنى أن أكمل معكم فقرة الأسئلة، لكن دعونا نتركها للأيام القادمة. الفعالية انتهت، يمكنكم الآن الذهاب للنوم”.

من ناحيته قال عايض: “طالما تم ذكر اسمي بشكل مباشر، فهذا أمر لن أسمح به. وإذا كان الشخص يعتقد أن ما يفعله هو “صراحة”، فبكل أسف هذا مجرد قلة احترام ووقاحة، وليس له علاقة بالصراحة أو الواقعية، يجب أن نجعلهم عبرة، لأن ما وصلت إليه اليوم لم يكن بسهولة. عانيت كثيراً، وبفضل الله ثم دعمكم، الحمد لله، نتائجي تتحدث عمن هو عايض، ومن يطرق الباب، سيجد الجواب”.

وتابع في تغريدة أخرى: “أقسم بالله أني ما عدت أبحث عن الجدل، وكل ما أريده هو راحة البال. لكن اكتشفت في مجالنا أن السكوت والتعامل بأصلك يجعل البعض يظن أنك ضعيف، وهذا ليس صحيحاً، لدي لسان كما لديهم، ولدي نفس الجرأة التي يمتلكونها. وهذه آخر تغريدة سأكتبها بخصوص هذا الموضوع، لأن والدتي طلبت مني ألا أتحدث فيه مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • ديو غنائى يشغل الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف
  • إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي