شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اجتماعات سرية بين قيادات الموساد والاستخبارات الأمريكية لوضع اللمسات الأخيرة لاكبر عملية تطبيع في الشرق الاوسط، ترجمة وتحرير نسيم أحمد عرب جورنالكشف موقع Axios الأمريكي عن اجتماعات سرية لقيادات في الموساد مع مسؤولين أمريكيين للتوصل لاتفاق بشأن .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماعات سرية بين قيادات الموساد والاستخبارات الأمريكية لوضع اللمسات الأخيرة لاكبر عملية تطبيع في الشرق الاوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماعات سرية بين قيادات الموساد والاستخبارات...

ترجمة وتحرير / نسيم أحمد -عرب جورنال

كشف موقع Axios الأمريكي عن اجتماعات سرية لقيادات في الموساد مع مسؤولين أمريكيين للتوصل لاتفاق بشأن التطبيع مع السعودية بشكل علني.

وفي التقرير الذي يترجمه "عرب جورنال" قال مصدران أمريكيان إن مدير الموساد، ديفيد بارنيا ، زار سرا واشنطن قبل أسبوعين تقريباً، لإجراء محادثات مع كبار مسؤولي البيت الأبيض ووكالة المخابرات المركزية، حول جهود إدارة بايدن للتوصل إلى اتفاق مع ‎السعودية، يشمل التطبيع بين المملكة وإسرائيل.

وأوضح الموقع أن المطالبات السعودية كانت القضية الرئيسية التي نوقشت خلال اجتماعات مدير الموساد مع مسؤولي البيت الأبيض.

وذكر أن مدير الموساد، ديفيد بارنيا التقى سوليفان في البيت الأبيض قبل زيارة مستشار بايدن إلى السعودية.

كما التقى بارنيا مع بريت ماكغورك، وعاموس هوشستين، واللذان كانا يعملان على تحسين العلاقات الأمريكية السعودية منذ 18 شهراً، وانضموا إلى سوليفان في رحلته الأخيرة إلى المملكة.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماعات سرية بين قيادات الموساد والاستخبارات الأمريكية لوضع اللمسات الأخيرة لاكبر عملية تطبيع في الشرق الاوسط وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرب جورنال

إقرأ أيضاً:

منسق عملية السلام في الشرق الأوسط: الاحتلال يستخدم أسلحةً متفجرة في مناطق مكتظة

الجديد برس:

أسِف المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، تور فينسلاند، للوضع الكارثي والمرعب في قطاع غزة. وأكد استخدام الاحتلال الأسلحة المتفجرة في المناطق المكتظة، الأمر الذي أدى إلى تدمير أحياء بكاملها.

وألحقت الأسلحة الإسرائيلية المتفجرة أضراراً بالمستشفيات والبنية التحتية المدنية والمدارس والمساجد ومباني الأمم المتحدة، بحسب فينسلاند.

وقال إن الأعمال العدائية المستمرة في غزة “تؤدي إلى ازدياد عدم الاستقرار في المنطقة”، وخصوصاً “الأثر المدمر للأعمال القتالية على المدنيين، والأزمة الإنسانية غير المسبوقة”.

ودعا فينسلاند الى الاستجابة الإنسانية السريعة لما يعانيه القطاع، الذي “لا يوجد فيه مكان آمن”، بحسب توصيف فينسلاند، ومعالجة الظروف التي تهدد أكثر من 1.7 مليون نازح في غزة.

وحذّر من انخفاض مخزون السلع الأساسية، على نحو غير قادر على تلبية الاحتياجات، بما في ذلك المساعدات الإنسانية، التي تم السماح بدخولها غزة.

وفي هذا السياق، دعا فينسلاند جميع الأطراف إلى اتخاذ خطوات عاجلة فوراً لتهدئة الوضع، معتبراً أن التصعيد العسكري “لن يؤدي إلا الى المزيد من العواقب الكارثية المحتملة على المنطقة”. وعبّر عن قلقه إزاء “خطر التصعيد في المنطقة ولا سيما بين حزب الله وإسرائيل”.

وفيما يخص الضفة الغربية المحتلة، عبّر فينسلاند عن قلقه أيضاً من استمرار التوسع الاستيطاني فيها. وقال إن جميع المستوطنات في الضفة “ليس لها أي شرعية قانونية وتشكل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي”.

مقالات مشابهة

  • استهدفت قيادات داعش.. الإعلام الأمني يكشف للسومرية تفاصيل الضربات الأخيرة
  • جوليان أسانج يعترف بأنه مذنب في تهمة التجسس
  • إجراء 17 عملية للطلاب ضمن المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا بالغربية
  • إجراء 17 عملية ضمن المرحلة الأخيرة من مبادرة «عيون أطفالنا مستقبلنا » بالغربية
  • طهران: اتفاق التعاون الاستراتيجي الشامل مع روسيا ينتظر اللمسات الأخيرة قبل توقيعه
  • مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج رجل حر في أستراليا.. بماذا أقر في صفقة الاقرار بالذنب؟
  • عيدروس الزبيدي يفسد فرحة عبدالملك الحوثي وينقذ رؤوس ”قيادات الجنوب” في اللحظة الأخيرة.. ماذا حدث؟
  • منسق عملية السلام في الشرق الأوسط: الاحتلال يستخدم أسلحةً متفجرة في مناطق مكتظة
  • منسق عملية السلام في الشرق الأوسط: انعدام الأمن الغذائي في قطاع غزة
  • خلف لـالزملاء النواب: أعيدوا الى لبنان صوته وجوهره ورسالته