صحافة العرب:
2024-09-30@19:36:15 GMT

- رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة، تقدم منصور العفالق، رئيس نادي الفتح، بالشكر إلى إدارة النموذجي السابقة بعد بدء مهام عمله رسميا اليوم الثلاثاء. وقال العفالق، في بيان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة

تقدم منصور العفالق، رئيس نادي الفتح، بالشكر إلى إدارة النموذجي السابقة بعد بدء مهام عمله رسميا اليوم الثلاثاء.

وقال العفالق، في بيان نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في البداية أتوجه بأسمى آيات التقدير والإمتنان الى مقام وزارة الرياضة ممثلة في سمو وزير الرياضة على الثقة الغالية في إعتماد تشكيل مجلس إدارة نادي الفتح والاجراءات الخاصة بالجمعية العمومية راجيًا من الله ان يوفقنا لتقديم المأمول ولتحقيق توجهات الوزارة واهدافها الاستراتيجية للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030".

وأضاف: "كما أتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى اخواني رئيس واعضاء مجلس إدارة الفتح في الدورة السابقة على كل ما قدموه من عمل وجهد وإنجازات كان لها الاثر الكبير على التطور الذي يشهده النادي على كافة الاصعدة سائلا الله لهم دوام التوفيق والنجاح".

وأتم: "كما أبارك لاخواني اعضاء المجلس الجديد سائلا الله ان يوفقنا لتحقيق تطلعات أعضاء شرف الفتح وجمهوره وكافة محبيه ولمواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها رياضة المملكة والدوري السعودي لكرة القدم على وجه الخصوص".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الفتح يوجه رسالة للإدارة السابقة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"دائمًا كنتم على الموعد".. عواد يوجه رسالة الجمهور الزمالك

 

 

وجه محمد عواد  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجمهور الأبيض، وذلك بعدما توج أمس الجمعة الفريق بكأس السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة ارينا في السعودية.

وكتب عواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهور الزمالك العظيم دائمًا كنتم على الموعد.. عملنا جاهدين جميعًا كفريق من أجل إسعادكم والحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي".

توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي بالصور.. رئيس الإتحاد الأفريقي يتفقد أرضية "المملكة أرينا" قبل نهائي الليلة بين الزمالك والأهلي

وأختتم:" شكرًا لكم على الدعم والمساندة الدائمة أنتم دائمًا رقم 1 جمهور الزمالك العظيم".

وتمكن فريق الزمالك في الفوز أمس الجمعة وحصد لقب كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، وعقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي توجه الفريقين لركلات الترجيح.
 

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • "دائمًا كنتم على الموعد".. عواد يوجه رسالة الجمهور الزمالك
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك