أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تلقي خسارة أمام الشباب السعودي بسبب حكم المباراة الليبي عبدالواحد حريويدة.

أخبار متعلقة

الزمالك يعلن جاهزية نداي للمشاركة أمام النصر السعودي

«أوباما» يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي في الزمالك

أوسوريو يعقد جلسة مع «نداي» على هامش مران الزمالك

وقال «ميدو»، في تصريحات عبر برنامج «فى الملعب وأنت سايق»: «أري أن نادي الزمالك بالغ بشدة في احترام فريق الشباب السعودي، وتعرضنا لظلم تحكيمي كبير، وركلة الجزاء التي تم احتسابها علينا وهمية، وليس لها علاقة بكرة القدم».

وأضاف: «أزمة حكم مباراة أمس بين الزمالك والشباب ليس فقط ركلة الجزاء، بل كثرة الإنذارات في المباراة، وليس له أي خبرات (حكم خفيف) ولاعب الكرة يشعر بذلك، وأسوأ ما في مباراة أمس هو الحكم».

وتابع: «أري أن أوسوريو عليه بعض علامات الاستفهام في مباراة الأمس مثل اللعب بـ شيكابالا في مركز المهاجم، كنت أتوقع نزول ناصر منسي، ولكن كل مدرب يري الأنسب للفريق، والمدرب الكولومبي لا ننسي أنه في ظروف صعبة من قبل البطولة العربية».

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة العربية من أجل حسم التأهل للدور المقبل بعد الخسارة أمام الشباب السعودي بهدف دون رد.

الزمالك البطولة العربية الزمالك والشباب السعودي ميدو اوسوريو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك البطولة العربية الزمالك والشباب السعودي ميدو اوسوريو زي النهاردة الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء