الفن واهله، عبداللطيف هيبة يتقدّم بالتهنئة للطالب كريم إبراهيم بعد نجاحه في الثانوية العامة،تقدَّم عبداللطيف هيبة، الصحفي بقسم الأخبار ومحرر ملف البرلمان بموقع الفجر، ال تهنئة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عبداللطيف هيبة يتقدّم بالتهنئة للطالب كريم إبراهيم بعد نجاحه في الثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عبداللطيف هيبة يتقدّم بالتهنئة للطالب كريم إبراهيم...
تقدَّم عبداللطيف هيبة، الصحفي بقسم الأخبار ومحرر ملف البرلمان بموقع الفجر، التهنئة للطالب كريم إبراهيم، الحاصل على 80% في الثانوية العامة قسم علمي رياضة. ووجّه أجمل التهاني القلبية للطالب داعيا الله عز وجل أن يوفقه فيما هو قادم وتحقيق المزيد من الإنجازات السنوات المُقبلة. وكان قد اعتمد الدكتور رضا حجازي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبداللطيف هيبة يتقدّم بالتهنئة للطالب كريم إبراهيم بعد نجاحه في الثانوية العامة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف قضت وزارة التعليم على لجان أولاد الأكابر في الثانوية العامة؟

كشف رفعت فياض الكاتب المتخصص في التعليم، عن تفاصيل قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشكيل لجنة للموافقة على تحويلات طلاب الثانوية العامة للعام 2025.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إن الكثيرين يتحايلون في عملية التحويلات للانتقال إلى محافظات أو لجان معينة اشتهرت بالغش في الثانوية العامة، ومنها محافظات قنا وسوهاج وكفر الشيخ، والتي أطلق عليها اسم لجان «أولاد الأكابر».

وتابع: السنة اللي فاتت كان إجمالي عدد المتقدمين إلى هذه اللجان على مستوى الجمهورية حوالي 14500 طلب، لم يتم الموافقة سوى على 4 آلاف فقط، وهي الأسر التي انتقلت بالفعل إلى تلك المحافظات.

وأوضح رفعت فياض، أنه حرصًا من وزارة التعليم على عملية ضبط عملية تحويلات الطلاب بالثانوية العامة، تقرر تشكيل لجان مركزية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لفحص تحويلات طلاب المرحلة الثانوية بداية من الصف الأول الثانوي العام حتى الصف الثالث الثانوي العام والبت في قبول التحويل من عدمه.

وأضاف أيضًا، أنه سيتم تشكيل لجنة بكل مديرية لتجميع وفحص ملفات التحويلات الواردة إليها من الإدارات التعليمية التابعة لها، وإرسالها إلى الإدارة المركزية للتعليم العام كل فيما يخصه تحت إشراف مدير عام التعليم العام بالمديرية والتأكد من استيفاء الملفات الأسباب التحويل.

وأشار فياض، إلى أنه لن يتم استلام أي تحويلات من أولياء الأمور أو مندوبي الإدارات التعليمية وسيتم التعامل فقط مع مندوبي المديريات التعليمية.

اقرأ أيضاًنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. الرابط وموعد ظهورها

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. «التعليم» توضح

موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 للدور الثاني

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة 2024| 96.43% نسبة النجاح في التاريخ
  • «للأدبي».. تعرف على نسب النجاح في امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • بعد انتهاء الامتحانات.. موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر
  • حكومة ميسان تستنكر ما تعرضت له بناية المحافظة من اطلاق نار وتعقد مؤتمراً امنياً بخصوص الحادث
  • بالخطوات.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024
  • مهرجان العلمين الأكبر في مصر والشرق الأوسط.. يواصل نجاحه "فيديو"
  • كيف قضت وزارة التعليم على لجان أولاد الأكابر في الثانوية العامة؟
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024
  • للفتيات.. كيف تصبحي ضابطة شرطة في عام؟
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024