شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرامكو و سوناطراك ترفعان أسعار البيع الرسمية لغاز البترول المسال، لغاز البترول المسال في أغسطس آب بما يتراوح بين 18 و39بالمائة مقارنة مع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرامكو و سوناطراك ترفعان أسعار البيع الرسمية لغاز البترول المسال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرامكو و سوناطراك ترفعان أسعار البيع الرسمية لغاز...

لغاز البترول المسال في أغسطس/آب بما يتراوح بين 18 و39% مقارنة مع أسعار يوليو/تموز في ضوء ارتفاع أسعار النفط وشح المعروض العالمي من غاز البترول المسال، بحسب ما قال متعاملون.

والبروبان والبوتان نوعان من غاز البترول المسال لكل منهما نقطة غليان مختلفة.

كما رفعت سوناطراك سعر البيع الرسمي للبروبان في أغسطس/آب 70 دولارا إلى 470 دولارا للطن بينما ارتفع السعر للبوتان 130 دولارا ليصل إلى 465 دولارا للطن.

فيما يُستخدم سعر البيع الرسمي الذي تحدده أرامكو لغاز البترول المسال مرجعا لعقود التوريد من الشرق الأوسط إلى منطقة آسيا والمحيط الهادي. أما سعر البيع الرسمي لسوناطراك فهو معيار لتركيا ومنطقتي البحر المتوسط والبحر الأسود.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرامكو و سوناطراك ترفعان أسعار البيع الرسمية لغاز البترول المسال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية

أشرف وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء، على مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين سوناطراك والشركة الوطنية للبترول لجمهورية النيجر سونيداب SONIDEP.

وحسب بيان للوزارة، ستسمح مذكرة التفاهم بإجراء محادثات حول فرص التعاون في مجالات استكشاف واستغلال المحروقات. والتكرير والبتروكيمياء، وكذلك التسويق وتوزيع المنتجات البترولية.

كما ستسمح لسوناطراك بتطوير وتعزيز الشراكة مع الشركات النيجرية عبر برامج للتبادل المشترك، خاصة تلك المتعلقة بالتكوين المتخصص.

وأشار البيان، إلى أنه وفي إطار زيارة العمل التي يقوم بها وزير البترول النيجري، صحابي عومارو، الى الجزائر على رأس وفد هام، قام بزيارة ميدانية لبعض المنشآت الطاقوية والتكوينية لسوناطراك.

وزار الوزير النيجري والوفد المرافق له، بزيارة كل من المعهد الجزائري للبترول. وكذا قسم المختبرات التابع لنشاط الاستكشاف والإنتاج بولاية بومرداس.

كما زار الوفد وحدات نشاط التمييع والفصل، شملت مصفاة أرزيو، ومركب البتروكيمياء بالمنطقة الصناعية لأرزيو بولاية وهران.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الذهب والفضة في صدارة رابحي أسواق السلع خلال 9 شهور
  • رئيس الوزراء: «أسعار البترول والذهب زادت 5% من قبل ما الصواريخ تطلع»
  • أسعار النفط ترتفع بفعل تصاعد الهجمات في الشرق الأوسط
  • ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء.. وتراجع الطماطم بأسواق الغربية
  • الأسعار غير مستقرّة.. الدولار يحلق بـ20 الفا عن السعر الرسمي
  • أسعار البقوليات اليوم الأربعاء 2-10-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • أمازون تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛﺎء البيع لتعزيز فرص نموهم
  • توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية
  • أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • الحكومة: تقديم الدعم للأنشطة الرياضية غير الرسمية لدمجها في الاقتصاد الرسمي