السومرية نيوز – فن وثقافة

تغزل الشاعر العراقي فائق حسن في زوجته الفنانة أصالة، في أول تعليق له بعد تداول شائعة انفصالهما، حيث نشر صورة تجمعهما ويبدو عليهما السعادة.
وعلق فائق حسن على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، بالقول: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق، رسوله مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرُق على أبواب الروح".



وأضاف: "تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام! أحبك زوجتي".   View this post on Instagram      

A post shared by Faik Hassan - فائق حسن (@faikhassan_official)




وحرصت شام الذهبي ابنة أصالة على التعليق على الصورة قائلة: "يا روحي يا أجمل هدية.. بحبك وبحبكم قد الدنيا، الله يحفظكم".

وكانت أصالة علقت على الأنباء المتداولة بـ"تدوينة غزل" لزوجها الشاعر العراقي، دون أن تشير صراحة إلى ما أشيع عن انفصالهما، إلا أنها "شكرت الله على سلامته"، دون أن توضح إن كان مرّ الشاعر العراقي بعارض صحي، أم كان في سفر ما.

وجاء في منشورها عبر حسابها في "إنستغرام": "يا دنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك! الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي عليّ لآخر نفس بحبك". مع إضافة "تنبيه" لحساب زوجها فائق حسن، في نهاية تعليقها.

يذكر أن أنباء انفصال المطربة السورية جاءت بعد حركة مفاجئة قامت بها بـ"حذف" الصور كلها التي تجمع بينها وبين زوجها عبر حسابها في "إنستغرام"، دون إلغاء متابعتها له، ودون أن توضح سبب ذلك.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فائق حسن

إقرأ أيضاً:

أمسيات ملتقى الشعر الخليجي تثري الحضور في يومها الأول

نظمت هيئة الأدب والنشر والترجمة، بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ثلاث أمسيات شعرية في ملتقى الشعر الخليجي 2024، في يومه الأول بمشاركة عدد من الشعراء الذين أثروا الأمسيات بإبداعاتهم الشعرية.
وتنوعت قصائد الأمسية الأولى بين الكلاسيكي والمعاصر، بمشاركة الشاعرة الإماراتية نجاة الظاهري، والشاعر الكويتي محمد المغربي والشاعر السعودي جاسم الصحيح, فيما شهدت الأمسية الشعرية الثانية تقديم نصوص إبداعية عكست مدى تطور الأدب العربي، إذ برع الشعراء في تقديم قصائد جمعت بين سلاسة العبارة وعمق المعنى, شارك فيها الشاعر القطري عبدالحميد اليوسف، والشاعرة العمانية الشيماء العلوي, والشاعرة السعودية تهاني الصبيح.
فيما واصل ملتقى الشعر الخليجي 2024، فعالياته بأمسية شعرية ثالثة عمّقت الشعور بمكانة ودور الشعر في الثقافة الوطنية الخليجية، وأفرزت أصوات شعرية مبدعة, ضمت كل من الشاعر السعودي عبداللطيف بن يوسف، والشاعر البحريني فواز.
يشار إلى أن الأمسيات الشعرية تأتي ضمن سلسة أمسيات شعرية يستضيفها ملتقى الشعر الخليجي في دورته الثالثة عشر بهدف تعزيز التواصل الثقافي وترسيخ قيم الشعر، وتأكيد أهمية اللغة العربية الفصحى في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • أمسيات ملتقى الشعر الخليجي تثري الحضور في يومها الأول
  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • بدء فعاليات ملتقى الشعر الخليجي في مدينة الطائف
  • بسرعة إنترنت خيالية.. المغرب على وشك إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • إسرائيل دولة مارقة.. والحرب على غزة ضد الإنسانية
  • القاضي زيدان يزور المحكمتين العليا والدستورية في أذربيجان