لا زال مركز تكوين يثير الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رفض الكاتب والمفكر يوسف زيدان، مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري، فيما يتعلق بأفكار مؤسسة تكوين الفكر العربي، والمضمون الفكري الذي تقدمه.

يوسف زيدان يرفض مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري

شدد يوسف زيدان، على الانسحاب من المؤسسة إذا انعقدت مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري المرتقبة التي تحدث عنها الإعلامي عمرو أديب، وتبنى استضافتها في برنامجه.

كما كشف يوسف زيدان، أسباب مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري، مؤكدا أن ليس من أهداف مؤسسة تكوين الفكر العربي عقد المناظرات ولا المواجهات، لافتا إلى أنه «ثبت بالتجربة أنه لا جدوى من الجدال الديني».

وأوضح يوسف زيدان، أن هدف المؤسسة الارتقاء بالمستوي الثقافي في مصر والبلاد العربية، وترسيخ العقلانية والتفكير المنطقي، سعيًا إلى التثقيف العام.

مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري

كانت مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أبدى الداعية عبد الله رشدي، استعداده لإجراء مناظرة مع إسلام البحيري، عضو مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي.

ومن جانبه أكد الباحث إسلام البحيري خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، أن مؤسسة تكوين تحترم كل الأديان وليست في صدام مع الأزهر أو الكنيسة، ورحب بوجوده في حوار مع الشيخ عبد الله رشدي، وذلك في ضيافة الإعلامي عمرو أديب.

اقرأ أيضاًبسبب مناظرة إسلام البحيري وعبد الله رشدي.. يوسف زيدان يهدد بالانسحاب من مركز تكوين

بين البيرة وإثارة الفتنة.. هجوم عنيف ضد مركز تكوين وإسلام البحيري يرد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مركز تكوين مركز تكوين الفكر العربي تكوين مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري مؤسسة تكوين مركز تكوين في مصر مركز تكوين مصر مركز التكوين اسلام البحيري مركز تكوين مؤسسة تکوین مرکز تکوین یوسف زیدان

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين

تواصل الفنانة راندا البحيري، السعي في حل أزمتها مع الضرائب بمساعدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بعدما أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، كشفت راندا البحيري، عبر حسابها على «إنستجرام» عن تفاصيل اقتراب حل الأزمة، قائلة: «مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي و تم الاتفاق على الآتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وأضافت: «تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي و أخيراً الاحترام و التقدير لجميع الشركات المصرية».

تفاصيل أزمة راندا البحيري مع الضرائب

وكانت أعلنت راندا البحيري عبر حسابها على «إنستجرام» عن معاناتها من قلة المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الضرائب، مشيرة إلى أنها لا تعمل بالتمثيل منذ عدة سنوات، وأنها سددت بالفعل قبل أعوام كل الضرائب المستحقة عليها، وهو ما جعلها تلجأ للنقابة للوقوف إلى جوارها في حل الأزمة.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق

«اللهم لك الحمد».. تعليق مفاجئ من راندا البحيري بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرمات

مشيدة بالفنان ياسر جلال.. راندا البحيري تشارك جمهورها تبرعها لـصندوق تحيا مصر

مقالات مشابهة

  • شاهد// حزب الله: عمليات نوعية تقلب الموازين على الحدود
  • معادلات نصر الله مستمرة.. حزب الله يدفع بـ”الخسارة” بعيدا عن موازين الإسناد والردع
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • «أمنية» تُسعد قلوب 121 طفلاً بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. خالة العروس
  • القوات المشتركة تقلب الطاولة على الدعامة في دارفور
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • الإرث الاستعماري للدولة السودانية وطبيعة تكوين النخب السياسية: دراسة تاريخية تحليلية
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟