شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طقس العرب انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهاية الأسبوع، بقاء الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق الأربعاءتوقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يبقى الأردن تحت تأثير كتلة هوائية ذات درجات حرارة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهاية الأسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهاية الأسبوع
بقاء الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق الأربعاء

توقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يبقى الأردن تحت تأثير كتلة هوائية ذات درجات حرارة أعلى بقليل من معدلاتها المعتادة خلال الأيام القادمة.

ً : هل يتأثر الأردن بموجات حارة بداية شهر آب المقبل؟

وذكر أن الطقس يبقى حاراً نسبياً بوجه عام في معظم مناطق الأردن يوم الأربعاء، ويكون حاراً إلى شديد الحرارة في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، في حين تكون الأجواء معتدلة في ساعات الليل.

نهاية الأسبوع

وأشار طقس العرب إلى أن درجات الحرارة تميل للانخفاض الطفيف مع بقائها أعلى بقليل من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً فوق المرتفعات الجبلية وتكون العظمى حول مطلع الثلاثينيات مئوية، في حين يبقى الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتميل درجات الحرارة الليلية للانخفاض، إذ تسود أجواء لطيفة فوق المرتفعات الجبلية السهول، وتكون معتدلة في باقي المناطق.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهاية الأسبوع وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس العرب

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية

تشهد درجات الحرارة، اليوم الجمعة بالإسماعيلية، انخفاض طفيف و مؤقت فى درجات الحرارة، بقيم تتراوح من ٢: ٣ درجة مئوية عن الايام الماضية، حيث تسجل درجات الحرارة المتوقعة اليوم  العظمى ٣٦ درجة مئوية والصغرى ٢٧ درجة مئوية.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء، داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس، على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه، ظهر اليوم، الجمعة، هدوء نسبيا مع سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدأت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة.

ويحرص أهالي الإسماعيلية، على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس، حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري، وحركة الملاحة الدولية بقناة السويس، تشهد انتظاما اليوم، بقافلتي الشمال والجنوب، فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة، على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس، وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • حالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد: انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • كُتلة هوائية بحرية قادمة للأردن في هذا الموعد
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • شديد الحرارة .. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل
  • كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن وتحذير ات مهمة
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع