شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة 7 مدنيين في صعدة باعتداءات سعودية خلال الساعات الماضية، صعدة وكالة الصحافة اليمنية  ارتفعت حصيلة ضحايا الاعتداءات السعودية على مناطق صعدة الحدودية إلى 7 .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 7 مدنيين في صعدة باعتداءات سعودية خلال الساعات الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 7 مدنيين في صعدة باعتداءات سعودية خلال الساعات...
صعدة / وكالة الصحافة اليمنية //  ارتفعت حصيلة ضحايا الاعتداءات السعودية على مناطق صعدة الحدودية إلى 7 جرحى في صفوف المدنيين. مصادر طبية في صعدة أفادت صباح اليوم ، عن وصول أربعة جرحى من المدنيين إلى مستشفى رازح الريفي اصيبوا جراء قصف مدفعي على مديرية شدا الحدودية. فيما أكدت مصادر أمنية بالمحافظة ،أن مناطق متفرقة من مديرية شدا تعرضت خلال الساعات الماضية لقصف مدفعي مكثف بلغت 50 قذيفة. وكان ثلاثة مدنيين اصبوا أمس الاثنين بجروح متفاوتة ، باعتداءات سعودية على المناطق الحدودية الآهلة بالسكان في مديريتي شدا ومنبه. جدير بالذكر أن شرطة صعدة ، أعلنت عن مقتل 9 مدنيين واصابة 60 آخرون ضحايا الاعتداءات السعودية على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة خلال شهر ذو الحجة المنصرم .    وأكدت أن السعودية نفذت 66 اعتداء جوي وبري منها 42 عملية قصف بري المدفعية والصواريخ ، واعتداءين بقصف جوي، إلى جانب 22 اعتداء إطلاق نار من حرس الحدود السعودي.    وأشارت إلى أن قوات النظام السعودي تواصل اعتداءاتها على المناطق الحدودية على الرغم من سريان فترة الهدنة والتهدئة، ونتج عنها مئات القتلى والجرحى فضلا عن الأضرار المادية الجسيمة في المنشئات العامة والخاصة والمساكن والممتلكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 7 مدنيين في صعدة باعتداءات سعودية خلال الساعات الماضية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة سعودیة على

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن إصابة 24 عسكريًا خلال الساعات الأخيرة في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 24 عسكريًا خلال الساعات الـ24 الماضية بينهم 23 في المعارك الدائرة بقطاع غزة، اليوم الأربعاء، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وفي سياق آخر، شنت طائرات الاحتلال غارة شرق حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • 28 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في القطاع خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 24 عسكريًا خلال الساعات الأخيرة في غزة
  • غارة جوية سعودية على صعدة وأضرار في ممتلكات المدنيين
  • غارة للطيران السعودي تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا موقع رادار لمليشيا الحوثي الإرهابية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • غارة جوية سعودية تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • 25 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • مقتل وإصابة 31 شخصا في هجوم روسي على دونيتسك خلال الساعات الماضية
  • الجيش الامريكي: تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر