شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ارتفاع حصيلة قتلى حادث حافلة للنقل المدرسي ببولمان، ارتفعت حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة للنقل المدرسي ببولمان إلى قتيلين، بعد أن تأكد خبر وفاة سائق الحافلة، صباح اليوم الثلاثاء، بالمستشفى الجامعي .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع حصيلة قتلى حادث حافلة للنقل المدرسي ببولمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع حصيلة قتلى حادث حافلة للنقل المدرسي ببولمان

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة للنقل المدرسي ببولمان إلى قتيلين، بعد أن تأكد خبر وفاة سائق الحافلة، صباح اليوم الثلاثاء، بالمستشفى الجامعي بفاس.

وكانت طفلة في ربيعها الحادي عشر فارقت الحياة في مكان الحادثة، بينما نقل حوالي 20 شخصا إلى مستشفى بولمان، فيما نقلت الحالات الحرجة إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس.

جدير بالذكر أن حافلة للنقل المدرسي، كان على متنها حوالي 22 شخصا قضوا فترة بمخيم بولمان، انقلبت، أول أمس الأحد، خلال رحلة عودتهم صوب إقليم ميدلت، ما أدى إلى وفاة طفلة وسائق الحافلة.

54.229.119.60



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حصيلة قتلى حادث حافلة للنقل المدرسي ببولمان وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند

أعلنت الحكومة التايلاندية اليوم الثلاثاء وفاة ما لا يقل عن 22 شخصا، معظمهم من الأطفال، في حريق اندلع بحافلة مدرسية.
وقالت السلطات إن نحو 38 طالبا وستة مدرسين، بالإضافة إلى سائقين كانوا في رحلة مدرسية من إقليم يوثان ثاني إلى بانكوك، على بعد 200 كيلومتر، عندما اندلع الحريق.
أخبار متعلقة "نحلم ونحقق" لقاءً لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بمناسبة اليوم الوطنيإمارة الشرقية تقيم حفلًا للموظفين بمناسبة اليوم الوطني 94مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص في تايلاند إثر اندلاع حريق بحافلة مدرسيةوأضافت السلطات أن 46 شخصا كانوا على متن الحافلة، وجرى انتشال 22 جثة حتى الآن.حروق شديدةونقلت شبكة تاي بي بي سي وورلد عن قطاع الإنقاذ المحلي القول إنه تم إنقاذ 19 شخصا- 16 طالبا وثلاثة مدرسين، أحياء من الحافلة ونقلهم للمستشفى.
ويتلقى ثلاثة أطفال العلاج لإصابتهم بحروق شديدة، مما يعني أن حصيلة الضحايا مرشحة للزيادة.
وذكرت صحيفة خاوسود التايلاندية نقلا عن السلطات أن الأطفال الذين كانوا في الرحلة تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 15 عاما.

الأمطار الغزيرة تغمر أبرز الوجهات السياحية في شمال #تايلاند بالمياه#اليوم https://t.co/8Elxlolwuw— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024انفجار إطار السيارةوقالت الصحيفة إنه لم يتم العثور بعد على سائق الحافلة، ويمكن أن يكون قد فر هاربا.
وقال شهود العيان ورجال الإنقاذ إن الإطار الأمامي ربما يكون قد انفجر، مما جعل السائق يفقد السيطرة على الحافلة، مما جعلها تصطدم بحواجز الطرق وأدى لاشتعال النيران بها.
وأعربت رئيسة الوزراء بايتونجتارن شيناواترا في بيان للصحفيين عن خالص تعازيها لأسر الضحايا، كما زارت الأطفال المصابين في المستشفى.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” بأمريكا إلى 215 شخصًا
  • الأعنف في تاريخ البلاد.. ارتفاع حصيلة قتلى إعصار «هيلين» بأمريكا إلى 215 شخصا
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على وسط بيروت إلى 9 قتلى
  • أمريكا: ارتفاع حصيلة قتلى إعصار هيلين إلى 189 شخصا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا عملية تل أبيب إلى 7 قتلى و4 جرحى حالتهم متوسطة
  • حصيلة أولية..29 ضحية إثر اصطدام حافلة للنقل المدرسي وشاحنة بالشلف
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار هيلين إلى 166شخص.. وبايدن يخطط لزيارة كارولينا المدمرة
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • أمريكا: ارتفاع حصيلة قتلى إعصار "هيلين" إلى 159 شخصًا
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند