تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة الحسينية، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه إثر وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزله بناحية سماكين الغرب، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحسينية المركزي.

انفجار أسطوانة بوتاجاز 

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول أحد الأشخاص جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحسينية تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث

وتبين من التحريات حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بناحية سماكين الغرب بجوار سوق الأحد بمركز الحسينية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المتوفي عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة انفجار أسطوانة بوتاجاز الشرقية الحسينية مستشفى الحسينية انفجار أسطوانة بوتاجاز

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقًا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • صعق كهرباء وراء مصرع شخص داخل مسكنه في منشأة القناطر
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة شخص فى حادث انفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم