شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مكتبة الإسكندرية وجامعة برج العرب للتكنولوجية يوقعان اتفاقية تعاون لإنشاء سفارة معرفة، وقع الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، و الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية اليوم، اتفاقية تعاون لإنشاء سفارة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتبة الإسكندرية وجامعة برج العرب للتكنولوجية يوقعان اتفاقية تعاون لإنشاء سفارة معرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتبة الإسكندرية وجامعة برج العرب للتكنولوجية يوقعان...

وقع الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، و الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية اليوم، اتفاقية تعاون لإنشاء سفارة معرفة تابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة برج العرب التكنولوجية.

وقال الدكتور أحمد زايد، أن مكتبة الإسكندرية وجامعة برج العرب يعملوا سويًا جنبًا إلى جنب لخدمة نفس الهدف وهو التقدم في النواحي التكنولوجية والنواحي الفكرية لتقدم هذا البلد وتحقيق نهضة علمية كبيرة، معبرًا عن سعادته بأن مصر حتى الان بها عشر جامعات حكومية تكنولوجية.

وأشار زايد أن المكتبة تعمل مع مؤسسات داخل الدولة ومؤسسات ثقافية في الخارج وذلك لتأدية الدور المنوط بها لكونها نافذة ثقافية متميزة لمصر على العالم وأيضًا نافذة متميزة للعالم على مصر مشيرًا إلى أن عدد سفارات المعرفة التي تم إنشاؤها حتى الأن هو 27 سفارة معرفة بمختلف الجامعات.

وقال الدكتور محمد مرسي الجوهري، أن جامعة برج العرب التكنولوجية هي أول جامعة يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي من الجامعات التكنولوجية كما شرُفت بأن يكون منتدى الشباب الثالث والذي انعقد بتاريخ 14 يونيو بنفس الجامعة.

وأكد الجوهري بأن سفارة المعرفة بجامعة برج العرب التكنولوجية سوف تشارك حق الوصول لسفارة المعرفة الخاصة بها مع الجامعة اليابانية وجامعة سنجور ببرج العرب والتي هي طور الإنشاء مشددًا على أن الجامعة سوف تبادر بالأنشطة والفاعليات مع مكتبة الإسكندرية من خلال السفارة كي تتعرف المكتبة على شباب الجامعات التكنولوجية ومواهبهم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتبة الإسكندرية وجامعة برج العرب للتكنولوجية يوقعان اتفاقية تعاون لإنشاء سفارة معرفة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتفاقية لإنشاء برج ترامب في جدة

جدة

وقعت شركة دار جلوبال للتطوير العقاري اتفاقية مع منظمة ترمب لإنشاء برج ترامب في محافظة جدة.

ويهدف المشروع إلى تقديم منتجات عقارية فاخرة تساهم في تنمية القطاع العقاري وتحفيز جذب الاستثمارات الدولية.

ويستهدف هذا التطوير سوق العقارات الفاخرة في المملكة والمستثمرين الدوليين، ويعزز بشكل كبير استراتيجية النمو التي تتبعها دار العالمية للاستفادة من الفرص المتاحة في المدن الرئيسية في المملكة.

وسيمثل المشروع الجديد أول ظهور لشركة دار العالمية في جدة، وسيعزز عروضها العقارية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • اتفاقية لإنشاء برج ترامب في جدة
  • وزير التعليم العالي الأسبق: طفرة غير مسبوقة بالبحث العلمي في عهد الرئيس السيسي
  • تعمل بالطاقة الشمسية .. العراق وتوتال الفرنسية يوقعان عقدا لإنشاء محطة كهرباء في البصرة
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا