صحافة العرب:
2024-09-19@18:20:22 GMT

منوعات تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

منوعات تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً

منوعات، تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً،الغرفة التي احتجزت فيها إيكاترينا ديلي ستار الثلاثاء 1 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً

الغرفة التي احتجزت فيها إيكاترينا (ديلي ستار)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 16:39

هربت امرأة قيل إنها احتُجزت على يد مهووس لمدة 14 عاماً، من أسرها المروع في روسيا.

وعُرفت المرأة باسم إيكاترينا ب، وهي الآن تبلغ من العمر 33 عاماً ولكن يُعتقد أنها اختطفت من قبل فلاديمير تشيسكيدوف (51 عاماً) في 2009 عندما كانت في الـ 19 من عمرها فقط. وتقول إيكاترينا إنها تعرضت للتعذيب والاعتداء الجنسي طوال تلك الفترة، واغتصبت أكثر من 1000 مرة.

ويخضع تشيسكيدوف من سمولينا، تشيليابينسك، حالياً لحراسة مسلحة في مستشفى للأمراض النفسية، ويواجه تحقيقاً جنائياً بتهمة القتل والاغتصاب والاختطاف. وتقول لجنة التحقيق الروسية إنه احتفظ بأسيرة أخرى تدعى أوكسانا، قام بتقطيع أوصالها في عام 2011 قبل غلي رفاتها. وقال المحققون إنهم وجدوا رفاتها في قبو منزل المتهم.

ووفقاً للتقارير، عاش تشيسكيدوف في منزل قروي مع والدته فالنتينا. وقيل إنها كانت على علم بجرائمه المرضية، كما أنها خضعت للاستجواب هذا الأسبوع بتهمة التواطؤ.

وتمكنت إيكاترينا من الفرار بعد أن سكر تشيسكيدوف ونسي إغلاق الباب في قبو المنزل. كما ورد أنها أقنعت والدته بأنه سيقتل كليهما، مما دفع الأم إلى استدعاء سيارة إسعاف.

وبعد الهروب الجريء، تمكنت إيكاترينا من تعقب شقيقتها - التي لم ترها منذ 14 عاماً - قبل الاتصال بالشرطة. وأخبرت إيكاترينا أختها "كان يمشي معي في كل مكان ممسكاً بسكين، وكان دائماً يحمل سكيناً في يده". وأوضحت أنهما التقيا عندما قدم لها مشروباً في محطة قطار. ثم دعاها إلى المنزل ووافقت.

وتقول التقارير أن إيكاترينا أُجبرت على القيام بالأعمال المنزلية، ورعاية والدة المتهم وممارسة الجنس معه. وكانت تُقيَّد كلما غادر المنزل وأجبرها على شرب الفودكا قبل أن "يضربها بشدة".

وصادرت الشرطة أجهزة كمبيوتر محمولة وأقراص تحتوي على مواد إباحية وأداوت استخدمت أثناء جلسات التعذيب من منزل تشيسكيدوف. وتحاول الشرطة التأكد مما حدث لوالد وزوجة تشيسكيدوف. ويُزعم أن زوجته ماتت بعد سقوطها من النافذة وكذلك والده.

وتشير بعض التقارير إلى أنه تم العثور على بقايا مدفونة في حديقة منزل المتهم، ويواصل محققو الطب الشرعي العمل في منزله للعثور على مزيد من الأدلة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تهرب من مهووس احتجزها 14 عاماً وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة العياط، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة العياط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • بعد إحالة ”بن حبتور” و ”حازب” للمحاكمة.. اقتحام منزل شيخ وقيادي مؤتمري بارز بصنعاء واعتقاله
  • منزل الذكريات.. أول اختراق روائي فلسطيني
  • استشهاد لبنانية جراء غارة إسرائيلية على منزل جنوبي لبنان
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • قرن ونصف… ما المدة التي يحتاجها سكان طهران لاقتناء منزل؟
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف منزلًا في مدينة غزة
  • مسلحون مجهولون يهاجمون منزل لاعب اولمبي سابق وسط كركوك