RT Arabic:
2024-07-04@10:28:54 GMT

ناد سعودي يضع عينه على ديبالا

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

ناد سعودي يضع عينه على ديبالا

ما زالت الأندية السعودية تواصل سعيها خلف العديد من نجوم الكرة الأوروبية، من أجل صفقات محتملة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي سلسلة تاريخية من تعاقدات الأندية السعودية مع عدة صفقات بارزة يأتي على رأسها الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي إضافة للسنغالي ساديو ماني والبرازيلي نيمار دا سيلفا.



وتم التعاقد مع هؤلاء النجوم، بعد ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر في يناير2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

إقرأ المزيد مكافأة لاعبي الهلال بعد حصد الدوري السعودي

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة نادي الشباب على استعداد تام لدفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما.

وقال خبير الانتقالات في كرة القدم: "التواصل تم مع ديبالا لمعرفة موقفه من الانتقال إلى النادي السعودي في الصيف من عدمه".

وأوضح "ديبالا يرغب في الاستماع للعرض السعودي، ولكن أولويته في الوقت ذاته هي التفاوض من أجل التوقيع على عقد جديد مع روما".

ويشهد الموسم الحالي ظهورا لافتا من ديبالا، حيث سجل 16 هدفا وصنع 10 في 37 مباراة بمختلف البطولا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كريم بنزيما نادي روما

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً

الرياض- البلاد أعلن مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد-حفظه الله- الموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً. وقرر مجلس الوزراء منح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة صلاحية إصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضية من الدرجات: (المحترفين، والأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة).

 

وكان الأمير محمد بن سلمان، قد أطلق في 5 يونيو من عام 2023 الماضي مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بعد اكتمال الإجراءات التنفيذية للمرحلة الأولى، تحقيقاً لمستهدفات “رؤية السعودية 2030”. ويتضمن المشروع في المرحلة الحالية مسارين رئيسيين؛ أولهما، الموافقة على استثمار شركات كبرى وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل ملكية الأندية إليها، والثاني طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص بدءًا من الربع الأخير من العام الحالي. ويهدف المشروع إلى إيجاد فرص نوعية وبيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي؛ لتحقيق اقتصادٍ رياضي مستدام، ورفع مستوى الاحترافية والحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية، ورفع مستوى الأندية وتطوير بنيتها التحتية لتقديم أفضل الخدمات للجماهير الرياضية، ما ينعكس بشكل إيجابي على تحسين تجربة الجمهور. ويهدف نقل الأندية وتخصيصها بشكل عام إلى تحقيق قفزات نوعية بمختلف الرياضات في المملكة بحلول عام 2030، لصناعة جيل متميز رياضيًا على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بجانب تطوير لعبة كرة القدم ومنافساتها بصورة خاصة، للوصول بالدوري السعودي إلى قائمة أفضل 10 دوريات في العالم. كما يستهدف التخصيص أيضا زيادة إيرادات رابطة الدوري السعودي للمحترفين من 450 مليون ريال إلى أكثر من 1.8 مليار ريال سنويًا، إلى جانب رفع القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين من 3 مليارات إلى أكثر من 8 مليارات ريال. ويأتي إطلاق هذا المشروع تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في القطاع الرياضي، الهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، عن طريق تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للمساهمة في تنمية القطاع الرياضي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • تنافس سعودي إماراتي في سباق الذكاء الاصطناعي.. من يتفوق؟
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان