شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الداخلية يعزي عائلة الشهيد مخبي وليد بميلة، قدم وزير الداخلية والجماعات المحلية و التهيئة العمرانية ووزيرة التضامن الوطني الأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو. تعازي رئيس الجمهورية عبد المجيد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يعزي عائلة الشهيد مخبي وليد بميلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يعزي عائلة الشهيد مخبي وليد بميلة

قدم وزير الداخلية والجماعات المحلية و التهيئة العمرانية ووزيرة التضامن الوطني الأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو. تعازي رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لعائلة شهيد الواجب الوطني مخبي وليد الذي استشهد بولاية بجاية على إثر الحرائق الاخيرة.

وفي معرض تقديم التعازي لوالد المرحوم، ذكر الوزير بمظاهر التضحية والاستبسال من أجل الوطن التي أبان عنها الشهيد وزملاءه من أفراد الجيش الوطني الشعبي وبطولاتهم لحفظ الأرواح. كما جدد ذات المسؤول إلتزام السلطات العمومية بمرافقة أهالي الضحايا لتجاوز هذه المحنة. يشار أن الوزيران قدما للعائلة الاعانة التضامنية التي أقرها رئيس الجمهورية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وزير الداخلية يعزي عائلة الشهيد مخبي وليد بميلة النهار أونلاين.

212.29.233.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية يعزي عائلة الشهيد مخبي وليد بميلة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التقدم والاشتراكية يدعو وزير الداخلية إلى مناقشة "أحداث الفنيدق" في البرلمان

وجه رشيد حمُّوني، رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، طلب دعوة لعقد اجتماع للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة والشؤون الإدارية، بحضور وزير الداخلية، وذلك لمناقشة « خلفيات وحيثيات وقائع محاولات الإقدام على هجرة جماعية غير نظامية » بالفنيدق.

وأبرز حمُّوني أن « السلطات المغربية تعاملت مع الأحداث « وفق واجباتها المهنية وبشكلٍ يترجم التزامات بلادنا بخصوص الهجرة غير النظامية »، مستدركا أنه « راجت على مواقع التواصل الاجتماعي صورٌ قد تكون لها علاقة بالموضوع وتُجهَلُ لحد الآن حيثياتها وموثوقيتها، لكنها تلحق ضرراً بليغاً بسمعة بلادنا وبمجهوداتها على أكثر من صعيد ».

وأكد المتحدِّث أنه « من الضروري فتحُ نقاش الحكومة مع ممثلي الأمة، من أجل تبديد كل الالتباسات المحيطة بهذه الوقائع، وتفسير خلفيات وحيثيات هذه الأحداث، وما يُرافقها من تضارب القراءات والتأويلات ».

وشدّد حمّوني على أنه ينبغي « تدارس كيفيات تعامل سلطات بلادنا مع مثل هذه الأحداث، إنْ على المستوى الاستباقي أو على صعيد المعالجة البَعدية، سياسيا وتواصليا وقانونيا وتنمويا وأمنيا ».

كلمات دلالية التقدم والاشتراكية الداخلية الفنيدق حموني لفتيت

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي نائب وزير الشئون الاجتماعية في وفاة شقيقه
  • التقدم والاشتراكية يدعو وزير الداخلية إلى مناقشة "أحداث الفنيدق" في البرلمان
  • لماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا
  • وزير الداخلية اللبناني الأسبق: تفجير أجهزة الاتصالات عمل إرهابي
  • وزير داخلية أسبق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • وزير داخلية سابق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو