دائمًا ما يُلاحظ البعض بعد الانتهاء من مكالماته الهاتفية؛ ظهور رسالة بتكلفة المكالمة التي يكون لها بعض الرسوم وتُسحب من الرصيد، ومع كل مرة يُجري الشخص مكالمة هاتفية خلال اليوم من أي هاتف محمول على جميع الشبكات، ترسل رسالة إلى الموبايل من شبكته تُعلمه برصيده المتبقي وتخصم منه، ما يجعل كثيرون يرغبون في معرفة كود إلغاء تكلفة المكالمة على جميع الشبكات.

كود إلغاء تكلفة المكالمة

وبحسب الموقع الرسمي لشركات المحمول الأربعة، هناك كود لإلغاء تكلفة المكالمة يمكن للمستخدمين إدخاله لتجنب الخصم من الرصيد، وذلك على النحو التالي:

كود إلغاء تكلفة المكالمة اتصالات

يمكن لعملاء اتصالات، الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من خلال إرسالة رسالة فارغة إلى رقم 7310 مجانًا، وتبلغ تكلفة الخدمة قرشًا بعد كل مكالمة، وللإلغاء ارسل رقم 1 في رسالة إلى رقم 7310 مجانًا.

كود إلغاء تكلفة المكالمة فودافون

أما عملاء فودافون، يمكنهم الاشتراك في خدمة تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي لهم بعد انتهاء كل مكالمة عن طريق الكود المختصر#9001* بـ1 قرش، كما يمكن إلغاء الاشتراك بها عن طريق الكود #9000* مجانًا.

كود إلغاء تكلفة المكالمة أورانج

وتتيح أورانج لعملائها خدمة إعلامهم بالرصيد المتبقي بعد إجراء أي مكالمة، وسيضاف قرش لكل مرة يتم إعلامك برصيدك بعد إجراء مكالمة غير مجانية، وتُقدم الخدمة لجميع العملاء تلقائيًا، ولإلغاء الاشتراك بها اطلب #100#، ثم اختر «خدماتي» ثم اختر «خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة» واضغط على إلغاء.

 كود إلغاء تكلفة المكالمة WE

ويمكن لعملاء WE الاستعلام عن رصيدك من خلال الإتصال بـ#550* وسوف تصلك رسالة مؤقتة تظهر لك المبلغ المتبقي من رصيدك، ويكون سعر الخدمة 5 قروش، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي خدمات مشترك فيها بالخط المتعاقد عليه من خلال الضغط على*155#.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مدة الاشتراك اللازمة للتقاعد المبكر بعد تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين.

المدة اللازمة للتقاعد المبكر في النظام الجديد

لفتت التأمينات الاجتماعية إلى أن المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية هى بين 25: 30 سنة اشتراك بزيادة تدريجية تبدأ بـ12 شهرًا عن المدة الحالية اللازمة للتقاعد المبكر.

وفيما يلي المدة اللازمة للتقاعد المبكر للمشمولين بتعديلات الأنظمة الحالية:

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: 19 سنة فأكثر (228 شهرًا فأكثر) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 25 سنة (300 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 18 إلى أقل من 19 سنة (من 216 شهرًا إلى 227 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 26 سنة (312 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 17 إلى أقل من 18 سنة (من 204 شهرًا إلى 215 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 27 سنة (324 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 16 إلى أقل من 17 سنة (من 192 شهرًا إلى 203 شهرًا)- المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 28 سنة (336 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: من 15 إلى أقل من 16 سنة (من 180 شهرًا إلى 191 شهرًا) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 29 سنة (348 شهرًا).

- مدة الاشتراك في أحد النظامين أو كليهما في تاريخ سريان التعديلات: أقل من 15 سنة (179 شهرًا وأقل) - المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد التعديل: 30 سنة (360 شهرًا).

وأكدت التأمينات أنه يلزم على المشترك أن يكمل المدة التي يتطلبها النظام الأخير للحصول على معاش التقاعد المبكر، باستثناء حالات ضم المدد بين النظامين بسبب التحول أو التخصيص.

المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية#الإخبارية pic.twitter.com/17mr7SxJ51

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • تركيا.. ارتفاع تكلفة المعيشة في إسطنبول 3.25%
  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • الحوثيون يصدروا حكم بإعدام أحد مشائخ البيضاء والأخير يلجأ للحشود القبلية لإلغاء الحكم - صور
  • تلقى مكالمة ثم غادر بابتسامة.. تفاصيل رحيل محافظ الغربية
  • “هيئة الطرق” تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال النصف الأول من 2024
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • الإمارات.. 8 إجراءات لإلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024..الحكومة توضح