شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة المنصورة تكرم أوائل الثانوية من أبناء محافظة الدقهلية، كرم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، الطلاب الأوائل من أبناء محافظة الدقهلية، ضمن العشرة الأوائل على مستوى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة المنصورة تكرم أوائل الثانوية من أبناء محافظة الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة المنصورة تكرم أوائل الثانوية من أبناء محافظة...
كرم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، الطلاب الأوائل من أبناء محافظة الدقهلية، ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، جاء ذلك في حضور الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور شريف خاطر، أن الجامعة ترحب بأبنائنا المتفوقين والنابغين للدراسة بمختلف كلياتها العلمية والنظرية وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم، مشيرًا إلى أن جامعة المنصورة جامعة عريقة، أصبحت لها مكانة متميزة بين الجامعات المصرية فى التصنيفات الدولية للجامعات ، وحصلت على الاعتماد المؤسسي كأول جامعة مصرية تعتمد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

ودعا رئيس الجامعة، الأوائل المكرمين  إلى مواصلة الاجتهاد من أجل تحقيق التفوق والنبوغ العلمي طوال سنوات الدراسة بالجامعة، مشيرا إلى أن التعليم والبحث العلمي هو سبيل تقدم مصرنا الحبيبة، وجعلها في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات.

وكرمت الجامعة كل من أميمة محمود أحمد صالح  الثالث شعبة علمي علوم، وكريم محمود رمزى الثامن شعبة علمي علوم ، ومحمد محمد التميمى التاسع شعبة علمي علوم، وقام رئيس الجامعة خلال التكريم بتقديم الجامعة منحة مجانية للدراسة ببرنامج المنصورة مانشستر الطبي، وتقديم  إشتراك مجاني للطلاب المتفوقين وأسرهم للاستفادة بخدمات نادي النيل، وكذلك اشتراك مجاني بالقرية الأولمبية للاستفادة من الخدمات الرياضية المتنوعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة المنصورة تكرم أوائل الثانوية من أبناء محافظة الدقهلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية

أصيب ثلاثة عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد من ارتفاع تقريبا 3 متر بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال مسجد التوحيد.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وهم محمد عنتر احمد محمد  20 عاما مقيم  تيرة بنبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم،؛ فهمى احمد فهمى احمد 38 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن والسيد محمد فاروق محمود 21 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته  كسر بالركبه اليمني سحجات متفرقه بالجسم تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة
  • رئيس جامعة المنوفية يُعلن بدء إنشاء معهد الأورام
  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة في المنصورة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ.. فيديو
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد