صحافة العرب:
2024-10-06@21:30:51 GMT

- موسيماني: سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- موسيماني: سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسيماني سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإمارات ي، حرصه على جاهزية جميع لاعبيه قبل مواجهة الرجاء المغربي.ويلتقي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني: سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني: سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، حرصه على جاهزية جميع لاعبيه قبل مواجهة الرجاء المغربي.

ويلتقي الوحدة والرجاء، غدا الخميس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ تأهل الثنائي إلى ربع النهائي ولكن لا تزال الصدارة حائرة بينهما.

كان الوحدة قد فاز على شباب بلوزداد الجزائري 2-1 بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وبالنتيجة نفسها على الكويت الكويتي في الجولة الأولى، ليضمن التأهل إلى الدور المقبل، بعد خسارة الكويت الكويتي أمام الرجاء 0-2 بالمجموعة ذاتها (الرابعة)، تساوى كل من الوحدة والرجاء في الرصيد نفسه (6 نقاط)، قبل مواجهتهما الأخيرة في مرحلة المجموعات.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "سعداء للغاية بتأهل الفريق للدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي الخميس المقبل.

وأضاف :"فخور بمردود اللاعبين خلال المباراتين وتحقيق الفوز تواليا، رغم عدم الرضا على هدف الدقائق الأخيرة لفريق بلوزداد، نتيجة للتراجع البدني، لكن مع مواصلة المباريات سيرتفع الأداء وسيصل الفريق إلى المستوى البدني المطلوب".

وقال إنه تعمد إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق بالمباراة الثانية للمجموعات، وذلك لتأكيد جاهزية بقية لاعبي الفريق قبل المشاركة بالدوري الإماراتي.

وعن مواجهة فريق الرجاء بالجولة المقبلة، أكد موسيماني أنه سيعتمد على تشكيلة مختلفة من اللاعبين للعمل على تطوير الفريق بدنيا وتكتيكيا ومنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة والتعرف على جميع المستويات.

وأتم: "حاليا نفكر في أنفسنا ولا يهمنا من نقابل في الدور الثاني، ولا يجب أن نخشى من سنلعب ضده".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني: سنواجه الرجاء بتشكيل مختلف وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشري يشارك في احتفالية «يوم الوحدة الألماني»

شارك “خالد المشري” في الاحتفالية التي أقامتها السفارة الألمانية لدى ليبيا بمناسبة إحياء “يوم الوحدة الألماني”.

وبحسب بيان صادر عن المشري، فإن مشاركته تأتي ة تلبيةً لدعوة رسمية من السفير الألماني لدى ليبيا “رالف طراف”.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس مجلس النواب “فوزي النويري”، ووزير الحكم المحلي “بدرالدين التومي” وعضو المجلس الأعلى للدولة “محمد تكالة” وعدد من سفراء الدول وبعض الشخصيات المحلية، وفقا لبيان المشري.

الوسوم«يوم الوحدة الألماني» احتفالية المشري

مقالات مشابهة

  • العريبي: قرار حكومة الدبيبة بتشكيل مجلس إدارة لجمعية الدعوة الإسلامية مخالف لقانون تأسيسها
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحقق انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نهضة الزمامرة
  • الدورى الإيطالى.. كاليارى يواجه يوفنتوس بتشكيل دفاعى
  • شرطة الشارقة تطيح بتشكيل عصابي وتضبط 4 كيلوجرامات من الورق المشبع بمخدر السبايس
  • جمعية الدعوة الإسلامية ترفض قرار “الدبيبة” بتشكيل مجلس إدارتها.. وتحذر من المساس بأموالها
  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: يلعبون دوراً كبيراً بتشكيل أجيال المستقبل
  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • المشري يشارك في احتفالية «يوم الوحدة الألماني»