شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ وتوخيل أفضل قرار للجميع، 03 34 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ.. وتوخيل: أفضل قرار للجميع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ.. وتوخيل: أفضل قرار...

03:34 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

كشف الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، عن تفاصيل رحيل ساديو ماني عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني وعدم وجود نية للاعتماد عليه في الفترة المقبلة، التي يبحث خلالها عن فرصة للعودة إلى طريق الانتصارات مجددًا.

توخيل يتحدث عن وداع ساديو ماني لبايرن ميونيخ

أكد توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «ليفربول» الودي، أن ساديو ماني رحل عن بايرن ميونيخ رسميا في الميركاتو الصيفي، بعدما أخفق في إظهار جدارته على الذهاب بعيدًا رفقة البافاري، رغم الجودة التي يملكها لكنها لم تظهر مع العملاق الألماني في الموسم المنقضي.

وعن تفاصيل وداعه لبايرن ميونيخ، قال: «تفاصيل وداع ساديو ماني عن بايرن ميونيخ مؤثرة بشكل كبير، أتمنى أن نبقى على اتصال دائم مع بعضنا البعض، لقد تحدثنا كثيرًا في الجلسة الأخيرة التي جمعتنا، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما نرغب وبالطريقة التي نرغب بها».

واختتم: «لم يتمكن ساديو ماني من إظهار قوته مع بايرن ميونيخ، السنغالي يملك موهبة كبيرة لم تبرز في الموسم المنقضي، لكن سيكون ذلك القرار الأنسب بالنسبة للجميع، ونتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة».   

ساديو ماني يتواجد حاليًا في دبي من أجل الخضوع للكشف الطبي، قبيل الانضمام إلى النصر السعودي، بعقد يمتد لـ3 مواسم، ليجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ.. وتوخيل: أفضل قرار للجميع وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

15 مليون ريال أذون خزانة

مسقط- العُمانية

أشار البنك المركزي العُماني إلى أن إجمالي قيمة أذون الخزانة الحكومية المخصصة لهذا الأسبوع بلغ 15 مليون ريال عُماني.

وأوضح بيان صادر عن البنك أن قيمة الأذون المخصصة لمدة استحقاق تبلغ 28 يومًا بلغت 3 ملايين ريال عُماني بمتوسط سعر مقبول بلغ 99.640 ريال عُماني، ووصل أقل سعر مقبول إلى 99.640 لكل 100 ريال عُماني، فيما بلغ متوسط سعر الخصم 4.69286 بالمائة، ومتوسط العائد 4.70981 بالمائة.

في حين بلغت قيمة الأذون المخصصة لمدة استحقاق تبلغ 91 يومًا مبلغًا قدره 12 مليون ريال عُماني بمتوسط سعر مقبول بلغ 98.732 ريال عُماني، ووصل أقل سعر مقبول إلى 98.730 لكل 100 ريال عُماني، فيما بلغ متوسط سعر الخصم 5.08476 بالمائة، ومتوسط العائد 5.15005 بالمائة.

وأشار البيان إلى أنَّ سعر الفائدة على عمليات إعادة الشراء مع البنك المركزي العُماني "الريبو" على هذه الأذون هو 6 بالمائة، بينما يبلغ سعر الخصم مع البنك المركزي على تسهيلات أذون الخزانة 6.50 بالمائة.

وتعد أذون الخزانة أداة مالية مضمونة لفترة قصيرة الأجل تصدرها وزارة المالية لتوفير منافذ استثمارية للبنوك التجارية المرخصة، حيث يقوم البنك المركزي العُماني بدور مدير الإصدار لهذه الأذون.

وتتمتع أذون الخزانة بخاصية تسييل سريع عن طريق خصمها مع البنك المركزي العُماني، وعن طريق إجراء صفقات إعادة الشراء "الريبو" مع البنك المركزي أيضًا، كما يُمكن للبنوك التجارية المرخصة أن تجري عمليات "الريبو" فيما بينها على أذون الخزانة في سوق ما بين البنوك، إضافة إلى أنَّ هذه الأداة تُسهم في إيجاد مؤشر استرشادي لأسعار الفائدة قصيرة الأجل للسوق المالي المحلي، ويمكن للحكومة أن تلجأ إليها في تمويل بعض من المصروفات بشكل سلس ومرن.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • عاجل | غادر في سيارته الشخصية.. تفاصيل رحيل وزير الكهرباء بعد التغيير الوزاري
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • تلقى مكالمة ثم غادر بابتسامة.. تفاصيل رحيل محافظ الغربية
  • أنا عُماني
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • الاتفاق يتمسك بعقد ماني ويحتفظ بخدماته
  • 15 مليون ريال أذون خزانة
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع