شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النتائج تتراجع بالأسهم الأوروبية وارتفاع اليابانية بانخفاض الين، ت + ت الحجم الطبيعي تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم الثلاثاء، إذ أدت بيانات ضعيفة لنشاط المصانع في آسيا وبعض نتائج الشركات المخيبة للآمال .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النتائج تتراجع بالأسهم الأوروبية.

. وارتفاع اليابانية بانخفاض الين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النتائج تتراجع بالأسهم الأوروبية.. وارتفاع اليابانية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم الثلاثاء، إذ أدت بيانات ضعيفة لنشاط المصانع في آسيا وبعض نتائج الشركات المخيبة للآمال إلى توقف موجة صعود بالأسواق دفعت مؤشرات إقليمية عدة إلى أعلى مستوياتها في سنوات عدة.

وانخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1% خلال التداولات، وكان مؤشرا قطاعي التعدين والعقارات بين أبرز الخاسرين.

وتراجع سهم دي.إتش.إل 3% بعدما أعلنت الشركة تهاوي أرباحها الفصلية مع تأثر الطلب الاستهلاكي وأسعار الشحن بارتفاع التضخم والحرب في أوكرانيا وأزمة الطاقة المستمرة.

بريطانيا

وفي بريطانيا، زاد سهم إتش.إس.بي.سي 2.1% بعدما رفع البنك أهداف الأداء الأساسية بينما ارتفع سهم بي.بي 2.2% بعدما رفعت شركة الطاقة العملاقة التوزيعات النقدية عشرة بالمئة.

اليابان

ارتفعت الأسهم اليابانية عند الإغلاق وسط حالة من الحماس لدى المستثمرين بفعل تراجع الين، وتصدرت المكاسب أسهم الشركات المرتبطة بقطاع الرقائق ذي الثقل، وكذلك سهم تويوتا التي أعلنت نمو أرباحها الفصلية إلى المثلين.

وارتفع المؤشر نيكاي 0.92% ليغلق عند 33476.58 نقطة، في حين زاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 0.64% إلى 2337.36 نقطة. وانخفض الين لأدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مجدداً بينما يدرس المستثمرون أحدث خطوات بنك اليابان (المركزي) لتعديل سياسة التحكم في منحنى العائد التي يتبناها.

وارتفع سهم تويوتا موتور 2.49%، متصدراً الرابحين على المؤشر توبكس بعدما أعلنت شركة صناعة السيارات نمو أرباحها التشغيلية إلى المثلين تقريباً في الربع الأول. وصعد سهم سوني 1.24%، وارتفع سهم طوكيو إلكترون لصناعة الرقائق 2.82%، مقدماً أكبر دعم للمؤشر نيكاي.

وقفز سهم أدفانتست 4.02%.

وارتفعت جميع المؤشرات الفرعية المدرجة ببورصة طوكيو البالغ عددها 33 مؤشراً إلا أربعة مؤشرات فقط.

وقطع مؤشر القطاع المصرفي موجة مكاسب استمرت ثلاث جلسات ليهبط 1.23% ويسجل أسوأ أداء من بين المؤشرات الفرعية.

وارتفع مؤشر شركات المرافق 3.29 بالمئة ليسجل أفضل أداء من بين المؤشرات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النتائج تتراجع بالأسهم الأوروبية.. وارتفاع اليابانية بانخفاض الين وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار العملات الرقمية مع توقعات بانخفاض أسعار الفائدة الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت أسعار العملات الرقمية، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا مع استعداد الأسواق لانخفاض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة؛ ما يُتوقع أن يفيد الأصول المضاربة المدفوعة بالمخاطر.
وارتفع سعر بيتكوين بنسبة 3.8% ليصل إلى 60،469 دولارًا، حيث ساعدت بيانات تُظهر تحسن تدفقات رأس المال إلى صناديق الاستثمار المتداولة في تعزيز المعنويات وصعود أسعار العملات الرقمية.
كما شهدت عملة الإيثر الرقمية ثاني أشهر العملات الرقمية عالميا صعودًا بنسبة 1.4% لتصل إلى 2319.94 دولار، بينما تحركت العملات البديلة مثل XRP وسولانا وكاردانو ضمن نطاق ثابت.
وأظهرت بيانات خلال الأسبوع الجاري، أن صناديق بيتكوين تلقت تدفقات ما أنهى سلسلة من التدفقات الخارجة منذ منتصف أغسطس.
وتعد هذا التدفق تحولًا في المعنويات بعد أن أثرت حالة من عدم اليقين بشأن الانتخابات الرئاسية الأمريكية وأسعار الفائدة واحتمال حدوث ركود على أسعار العملات المشفرة بشكل عام.
ومع ذلك، لا تزال أحجام التداول في صناديق بيتكوين الأمريكية أقل بكثير من المستويات المرتفعة التي شٌهدت في وقت سابق من هذا العام، حيث تراجع حماس المستثمرين، خاصة بين المتداولين الأفراد.
وتترقب السوق المصرفية العالمي اجتماع الفيدرالي الأمريكي خلال الساعات القليلة المقبلة، ويعد الاجتماع المنتظر هو سادس اجتماعات البنك الفيدرالي الأمريكي خلال العام الجاري.
ومن المتوقع أن يخفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة مرة أخرى قبل نهاية العام الجاري بنسبة 0.25% أخرى لتصل الفائدة إلى مستوى 4.75%، حيث يستهدف الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خفض معدلات التضخم بنسبة 2%.

مقالات مشابهة

  • المؤشرات الأمريكية تتراجع بعد خفض سعر الفائدة
  • نيكي يغلق عند أعلى مستوى في أسبوعين مع تراجع الين
  • تراجع صادرات السيارات الكورية 4.3% في أغسطس
  • مؤشر الأسهم اليابانية يفتح مرتفعاً 1.59%
  • انخفاض أسعار النفط والأنظار موجهة نحو الفيدرالي الأمريكي
  • انخفاض أسعار النفط بالعالم
  • ارتفاع أسعار العملات الرقمية مع توقعات بانخفاض أسعار الفائدة الأمريكية
  • ثقة المستثمرين الألمان تتراجع بأكثر من المتوقع
  • أسهم اليابان تتراجع وسط ترقب لقرار المركزي الأميركي
  • وسط ترقب لقرار الفيدرالي.. الين الياباني يرتفع لأعلى مستوياته في أكثر من 8 أشهر