بوابة الفجر:
2024-07-01@15:31:55 GMT

أحمد فهيم ينضم لـ "قصر الباشا"

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

تعاقد الفنان أحمد فهيم على فيلم “ قصر الباشا” للنجم أحمد حاتم ومن المقرر تصويره الفترة القادمة 

كشف الفنان أحمد فهيم عن كواليس ظهوره بـ باروكة خلال أحداث مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي عرض في الموسم الرمضان الماضي لعام 2024.

وقال أحمد فهيم في تصريحات صحفية: موضوع إني ألبس باروكة في عمل فني وإن يبقى عندي شعر ده كان حلم، وكنت مأجل إني أعمل شخصية بباروكة لعمل ودور مناسب.

وتابع أحمد فهيم: مسلسل فراولة ظروفه كانت مناسبة لده، فكرة إن الشخصية في البداية كان ظروفه وحشة، ولما بيفتح شركة ويبقى معاه فلوس بيروح يهتم بنفسه ويعرف ست جديدة، وهنا بنسلط الضوء على فكرة إن الراجل أول ما يبقى معاه فلوس بيروح يدور على نفسه.

المسلسل اجتماعي لايت كوميدي وهي فتاة فقيرة وانتقلت إلى حياة الأثرياء، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم بتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها بين الفقر ونالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تمكنت نيللي كريم من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهورة على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشوا وهم الأحلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهيم فيلم قصر الباشا سينما أحمد فهیم

إقرأ أيضاً:

فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم " عصابة الماكس" المركز الثالث في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم " ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم عصابة الماكس 

 

وبلغ فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي إيرادات  تصل لـ 652،936 جنيهًا.

إيرادات دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

نجوم فيلم عصابة الماكس 

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

 

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، والذي يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • أحمد الزين ينضم لدوري يلو
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • هل يؤثر قطع الأشجار على التغيرات المناخية في مصر؟.. الزراعة تُجيب
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين