أشاد بسام وليد، نجم نادي غزل المحلة بإمكانيات أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني للفريق، وذلك بعد قيادته لزعيم الفلاحين للتأهل للدوري الممتاز.

استمرار أحمد عيد عبد الملك في قيادة غزل المحلة

وقال بسام وليد في تصريحاته لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جماهير غزل المحلة يعشقون كرة القدم.. أحيانًا كان تم حرمانهم من حضور بعض المباريات، لكنهم كانوا أيضًا يصرون على تشجيعنا".

ريفو: لا أحب تشبيهي بـ محمد صلاح.. وهذا ما يميز إدارة غزل المحلة أحمد مجدي: السيطرة على غرفة خلع ملابس غزل المحلة وراء العودة للممتاز

وأضاف: "في إحدى المباريات استقبلنا هدفًا في أول دقيقة، ونحن كلاعبين كنا ننظر لأنفسنا ونقول لا يجب أن تغادر هذه الجماهير وهي غاضبة".

وأتم بسام وليد تصريحاته قائلًا: "أحمد عيد عبد الملك مدرب كبير، ويستحق أن يكون في الدوري الممتاز، وأتمنى استمراره مع الفريق، وسيقدم مستوى كبير في الموسم القادم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك بسام وليد غزل المحلة الدوري المصري مدرب غزل المحلة أحمد عید عبد الملک غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس: نادر شوقي كان على علم بكل شئ يفعله أحمد رفعت ونحن من أنهينا قصة التجنيد

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أنه لم يعلن أسباب رحيل أحمد رفعت لاعب الفريق من صفوف نادي الوحدة الإماراتي، ولم يصرح بأي شئ.

إقرأ أيضًا..

وليد دعبس : نادر شوقي كان يعلم بطلب أحمد رفعت في التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات

وتابع دعبس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "ما قلته أنه لا يوجد أي تعليق بالنسبة لي، وأن نادر شوقي وكيل اللاعب، مكث معه 12 يومًا في الإمارات ولم يوضح لنا أي سبب للرحيل سوى أنه تذبذب للمستوى".

وأضاف وليد دعبس: "أنا رئيس مجلس إدارة النادي منذ الصعود للدوري المصري وتغيير اسمه، وأحمد دياب رئيس شركة الكرة، ونادر شوقي يعلم تفاصيل رحيله".

وقال رئيس نادي مودرن سبورت: "نحن من تولينا حالة أحمد رفعت وأملك خلفية طبية، وبعد ذلك نظرنا على الحالة الصحية لوظائف الكلى والقلب، وعند القسطرة اكتشفنا وجود جلطة وضيق شديد في القلب، وبالتالي تم تركيب دعامتين وتم إبلاغنا ورفضنا الإفصاح عن ذلك للاعب، لأن هناك مرحلة ثانية بتركيب اللاعب جهاز تنظيم ضربات القلب".

واستطرد وليد دعبس: "نادر شوقي بيتهمنا برحيله وهو من وراء رحيله وصاحب العرض، ويقول احنا مبنعملش حاجة للاعب ونادر لم يذهب معه في المستشفى ولا يتواجد في أي شأن طبي، ونحن من كنا معه، ونحن من حلينا مشكلته مع التجنيد".

وأوضح: "أحمد رفعت بعد عودته من الإمارات تحدثت معه وقولت له لماذا لم تسلم نفسه للتجنيد؟ وكان يرفض ذلك الأمر، واقنعناه بتسليم نفسه، وجلس في جهاز الرياضة العسكري ومعه موبايله ويتحدث معنا بشكل يومي".

وأوضح: "تم تعيين محاميين له وتم الحكم عليه سنة سجن، وذهب بعدها على نفس المكان الذي كان متواجد به ويتدرب مع طلائع الجيش، ولم يحدث أن دخل السجن من الأساس، وتوصلنا مع القوات المسلحة على تقديم التماس بناءً على حسن نية اللاعب، وبالتالي تم تخفيض عقوبته من سنة إلى شهرين وكل ذلك كان بالتنسيق مع نادر شوقي وكيله".

واختتم: "فيه شغل بيتعمل في قصة أحمد رفعت على السوشيال ميديا والمتاجرة باللاعب، والدواء الذي كان يتناوله أحمد رفعت به كافيين، وهو ما يسبب في زيادة سرعة ضربات القلب، ولكنه لم يتعاطى أي منشطات".

مقالات مشابهة

  • عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة
  • وليد دعبس: نادر شوقي كان على علم بكل شئ يفعله أحمد رفعت ونحن من أنهينا قصة التجنيد
  • المصري يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز بالفوز على بلدية المحلة
  • المصري يهزم بلدية المحلة في الدوري
  • المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول
  • صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة ستارمر
  • تحت قيادة ستارمر.. تشكيل الحكومة البريطانية الجديدة
  • التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة "ستارمر"