فن، مشيرة إسماعيل تقدمت باستقالتي من الفرقة القومية بسبب الواد سيد الشغال،كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل عن سبب اقدامها على تقديم إستقالتها من الفرقة القومية ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشيرة إسماعيل: تقدمت باستقالتي من الفرقة القومية بسبب "الواد سيد الشغال"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشيرة إسماعيل: تقدمت باستقالتي من الفرقة القومية...

كشفت الفنانة مشيرة إسماعيل عن سبب اقدامها على تقديم إستقالتها من الفرقة القومية ، رغم اقترابها من الحصول على درجة فنان قدير . 

وقالت مشيرة إسماعيل فى تصريحات لـ صدى البلد : أسباب كثيرة دفعتني لتقديم إستقالتي من الفرقة القومية ، فقد تقدمت فى البداية بطلب نقلي من الفرقة القومية بسبب حملي.

وتابعت مشيرة إسماعيل :  ثم شاركت بعد عودتي للفن عقب إنجابي ابنتي الوحيدة فى بطولة مسرحية الواد سيد الشغال من بطولة الفنان الكبير عادل إمام ، وحينها كان هناك جدول سفريات للفرقة لابد من تنفيذه  فتقدمت باستقالتي؟، لارتباطي بعروض المسرحية فى مصر والدول العربية والاجنبية .

كانت الفنانة مشيرة إسماعيل، أكدت أن دخولها مجال الفن في سن صغير لم يفقدها طفولتها ، حيث أنها كانت تتعامل بطفولتها حتي مع انضامها للفرقة القومية . 

وتابعت مشيرة إسماعيل ، في تصريحات خاصة لصدى البلد : كنت أتعامل ببراءتي، وقد شعرت أنني وسط أسرتي، فقد كان اللعب بالنسبة لي في هذا السن هو التدريب على الرقصات ، رغم انه كان قاسيا ، ولكني كنت معتادة على هذا الامر من تدريبات الجمباز.

واستكملت حديثها قائلة : من اللحظة الأولى شعرت أنني جزء أساسي من الفرقة، وحتى بعدما أصبحت الراقصة الاولي لم أكن اشعر انني الأهم ، لان كما ذكرت هم أسرتي، فقد أصبحت بعد ذلك اقدم برنامج الفرقة، وحين يكون هناك ضيوف من رؤساء الدول أتولى أنا التقديم أيضاً .

وأضافت مشيرة إسماعيل : لا أعرف عدد الدول التي سافرتها مع الفرقة ، وقرأت انني سافرت 100 دولة من قبل، ولكني بكل صراحة لا أعرف عدد الدول التي سافرت إليها، ولكن أولى سفاريتي مع الفرقة كانت في 11 دولة أوروبية، واستغرقت 6 شهور، ولكني لا أتذكر عددها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشيرة إسماعيل: تقدمت باستقالتي من الفرقة القومية بسبب "الواد سيد الشغال" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مشیرة إسماعیل

إقرأ أيضاً:

بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل

 

 

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد إقامة عزاء زوجته أمس والذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

حضر الفنان سامح حسين، وأحمد بدير للحضور  لـ مسجد الحامدية الشاذلية، لتقديم واجب العزاء في الرحلة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ومساندته.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز.

 

 

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

مقالات مشابهة

  • مشيرة خطاب: الاتجار بالبشر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان
  • حسن إسماعيل: تقزم… تتدحرج
  • حزب الله يعلن تدمير 3 دبابات تقدمت ببلدة مارون الراس جنوب لبنان
  • مشيرة خطاب: الفلاحون لهم دور رئيسي وقوي في دعم الاقتصاد الوطني
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • جيش الاحتلال: الفرقة 36 انضمت للمناورات البرية على جبهة لبنان
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • بوليتيكو: مفاوضات وقف إطلاق النار في لبنان توقفت
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين