أعلنت إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة، ووفق ماورد من وزارة التعليم، استثناءً للمدينة المنورة من تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث، مراعاةً للمدارس الواقعة في نطاق كثافة حركة الحجاج والزوار، وذلك على النحو التالي:
- الاختبارات الشفوية والعملية ابتداءً من 1445/11/18هـ حضوريًا ضمن اليوم الدراسي.


أخبار متعلقة رئيس "الأمر بالمعروف" يستعرض "جهود المملكة في محاربة التطرف والإرهاب"ينبع.. استخراج شخصين متوفين إثر انهيار بئر عليهماوزير العدل يبحث سُبل تعزيز التعاون مع رئيس المحكمة العليا الأسترالي- ⁠الاختبارات التحريرية ابتداءً من 1445/11/22هـ حضوريًا ضمن اليوم الدراسي.
- يستكمل العام الدراسي حتى 1445/12/4هـ، بالتحويل إلى نموذج التعليم (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، ويجري خلال هذه الفترة معالجة الفاقد التعليمي.أعلنت إدارة تعليم منطقة #المدينة_المنورة ووفق ماورد من #وزارة_التعليم استثناءً للمدينة المنورة عن تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث، مراعاةً للمدارس الواقعة في نطاق كثافة حركة الحجاج والزوار، وذلك على النحو التالي:
•الاختبارات الشفوية والعملية ابتداءً من 1445/11/18هـ... pic.twitter.com/1hxFoEY7c7— إمارة منطقة المدينة المنورة (@imarat_almadina) May 14, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية تعليم منطقة المدينة المنورة تعليم المدينة المنورة موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

إعلان من ناسا عن رائدي الفضاء "العالقَين" في المحطة الدولية

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، الجمعة، أنّ رائدي الفضاء اللذين وصلا إلى محطة الفضاء الدولية قبل ثلاثة أسابيع في المركبة الفضائية الجديدة "ستارلاينر" المصنّعة من شركة "بوينغ"، "ليسا عالقين" هناك، على الرغم من أنّ موعد عودة المركبة أُرجئ مرات عدة ويعتمد تحديده حاليًا على نتائج اختبارات جديدة.

وتتعلّق هذه الاختبارات تحديدًا بالمشاكل التي تمّت مواجهتها خلال اقتراب دافعات الكبسولة من محطة الفضاء الدولية (ISS) للالتحام بها.

وستجرى اختبارات أرضية لمحرّكات الدفع مماثلة لإعادة تهيئة البيئة الفضائية ولفهم سبب المشكلة بشكل أفضل.
ومن المفترض أن تستمر هذه الاختبارات أسبوعين تقريبا، ولن يحدّد موعد للعودة حتى ذلك الحين.

وأكّد مسؤول كبير في "ناسا" في مؤتمر صحافي أن "بوتش وسوني ليسا عالقين في الفضاء"، مشيرًا إلى أنّ عودة المركبة ليست "مُستعجلة".

وكان من المقرّر في البداية أن يقضي رائدا الفضاء بوتش ويلمور وسوني وليامز ما يزيد قليلًا عن أسبوع في محطة الفضاء الدولية، وهو ما دفع وسائل الإعلام الأميركية إلى التساؤل عمّا إذا كان رائدا الفضاء من دون وسيلة للعودة إلى الأرض.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم
  • اختبارات القدرات 2024: تفاصيل وإجراءات مهمة للطلاب المستقبلين
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا
  • تحذيرات بتجنب نباتات أثناء التنزه
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • إعلان من ناسا عن رائدي الفضاء "العالقَين" في المحطة الدولية