ثقافة وفن، مصطفى كامل المرشحون فى انتخابات الموسيقيين يقفون بجوار بعضهم بود وحب،وجه الفنان مصطفى كامل، كلمة في بداية التصويت لانتخابات المهن الموسيقية التي بدأت ظهر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل: المرشحون فى انتخابات الموسيقيين يقفون بجوار بعضهم بود وحب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل: المرشحون فى انتخابات الموسيقيين يقفون...

وجه الفنان مصطفى كامل، كلمة في بداية التصويت لانتخابات المهن الموسيقية التي بدأت ظهر اليوم في مقر نادي المهن التمثيلية.

مصطفى كامل يقرأ الفاتحة في بداية العملية الانتخابية

بدأ مصطفى كامل العملية الانتخابية بقراءة الفاتحة، وتحدث مع الحضور قائلًا: "قاصد أتجمع مع الناس عشان يبقى في بينا عيش وملح.. إحنا أخوات وهنفضل زملاء ربنا يولي مَن يصلح النهارده”.

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين فى تصريحات صحفية أن اليوم يعتبر عرسا انتخابيا وشىء يشرف، قائلًا الناس كلها مبسوطة بالأجواء، وأتمنى أن تستمر تلك الأجواء ويعدي اليوم على خير، والمرشحين واقفين بجانب بعضهم، ويوجد ود ومحبة بينهم.  

تفاصيل الساعات الأولى لانتخابات المهن الموسيقية 2023

بدأت عملية التصويت لانتخابات المهن الموسيقية، في الساعة الـ 11 مساءً، والتي كان من المفترض انطلاقها في تمام التاسعة صباحًا.

أسباب تأجيل موعد انطلاق انتخابات المهن الموسيقية

وكان سبب التأجيل لإلزامية وجود 50 % من أعضاء الجمعية العمومية، وإذا لم تكتمل تلك النسبة يلزم تأجيل العملية الانتخابية.

جاء على قائمة المرشحين  32 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا بمجلس نقابة المهن الموسيقية، وتأتي أسماءهم كالآتي: دكتور أحمد أبو المجد، أحمد العيسوي، حسام عزت، أشرف السعداوي، أيمن أمين، أيمن سالم، ديفيد جميعي، حلمي عبد الباقي، حسام عزت، خالد الغول، خالد بيومي، دكتور رضا رجب، رضا حنكش، سعيد عثمان، دكتور شريف حمدي،عادل شمس، دكتور عادل مصطفى، دكتور عاطف إمام، عامر العجيمي، دكتور علاء سلامة، علي الشريعي، عمور شيعة، محمود أبو اليزيد، محمد السعيد عمر الخولي، محمد المحلاوي، محمد صبحي، دكتور محمد عبد الله، حمادة كحلة، مصطفى داغر، منصور هندي، نادية مصطفى.

تستمر انتخابات نقابة المهن الموسيقية حتى الساعة الخامسة مساء اليوم، على أن تكون الإعادة يوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023. 

تقام انتخابات المهن الموسيقية في نادى نقابة المهن التمثيلية - شارع البحر الأعظم - الجيزة، وبالمقرات الفرعية للنقابة في محافظات: (الإسكندرية: بنادى محافظة الإسكندرية - الشاطبى)؛ (الدقهلية: قاعة ميامى - بطلخا - المنصورة)؛ (طنطا، كفر الشيخ: بمقر النقابة بطنطا)؛ (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس: بمقر النقابة ببورسعيد)؛ (قنا، الأقصر، الغردقة: بمقر النقابة بالأقصر)؛ (دمنهور، المحلة، شبين الكوم، بنها، دمياط ،الشرقية، بني سويف، المنيا، سوهاج، أسيوط، أسوان: فى مقار النقابات الفرعية).

وكانت انتشرت صورة لنقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بأنه قرر إجراء تحليل مخدرات للمطربين الأجانب القادمين إلى مصر، وذلك عبر منصات التواصل الإجتماعي.

مصطفى كامل متحدث نقابة الموسيقيين يحسم الجدل ويكشف حقيقة تحليل المخدرات للمطربين

كشف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله من خلال تصريحات له، لتوضيح حقيقية هذا التصريح، ولكنه نفاه وأكد أنه "كوميك هزار" تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تصريحات مصطفى كامل المزيفة  متحدث نقابة الموسيقيين "لا أساس لها من الصحة"

وأشار عبد الله قائلا :"أنه لا يعلم سبب تلك التصريحات التي تطلق على لسان مصطفى كامل ويكون لا أساس لها من الصحة".

مصطفى كامل

من ناحية أخرى، أعلنت نقابة المهن الموسيقية موعد انتخابات مجلس إدارة النقابة، والتي يتنافس فيها 32 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا بالنقابة.

وعلق طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في بيان له، إن القائمة النهائية للمرشحين تضم 32 مرشحا يتنافسون على عضوية 12 مقعدا.

مصطفى كامل

وتابع طارق مرتضى حديثه بأن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية بعد غد الثلاثاء 1 أغسطس المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة عصرًا بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

وأكد أن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات المتعلقة بالانتخابات.

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية في واقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل: المرشحون فى انتخابات الموسيقيين يقفون بجوار بعضهم بود وحب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انتخابات المهن الموسیقیة نقابة المهن الموسیقیة الفنان مصطفى کامل على عضویة

إقرأ أيضاً:

5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية

كتب- أحمد جمعة:

التقى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة، وفدًا من النقابة العامة للعلوم الصحية، برئاسة النقيب العام أحمد السيد الدبيكي؛ لمناقشة عدد من ملفات العلوم الصحية التي تمثل تحديًا مباشرًا للعاملين في هذه المهن.

حضر اللقاء من وزارة الصحة د. حسام عبدالغفار، مساعد وزير الصحة، ود. علا خير الله، رئيس قطاع التدريب والبحوث بالوزارة، ومن النقابة منى حبيب، أمين عام نقابة العلوم الصحية، وعاطف محمد، نائب النقيب العام، وعبدالرحمن عبدالله، عضو مجلس النقابة العامة.

ناقش الاجتماع قرار وزيري الصحة والتنمية المحلية رقم 75 لسنة 2024، وتقسيم النسب بين العاملين في المهن الطبية، حيث أن الفنيين الصحيين وأخصائيي العلوم الصحية لم يتم ذكرهم في اللائحة، رغم وجودهم في العمل ضمن فئات المهن الطبية، بحسب بيان للنقابة اليوم.

كما تمت مناقشة إضافة العلوم الصحية إلى تشكيل مجالس إدارات المستشفيات، حيث لم تنص اللائحة 75 عليهم دون سبب. ووجه الدكتور محمد الطيب بإرسال تعميم إلى جميع المديريات بمنشور يوجه بضرورة صرف المستحقات لأبناء العلوم الصحية مع باقي فئات المهن الطبية.

الملف الثاني هو قانون المهن الطبية وضرورة تعديله لإضافة أخصائيي العلوم الصحية، ولحين تعديل القانون يجب ألا يُحرم هؤلاء من حقوقهم في حوافز المهن الطبية. كما تم التأكيد على الحاجة الماسة لإصدار تعميم من الوزارة بضرورة صرف المستحقات حتى يتم تعديل القانون.

وأكد د. حسام عبدالغفار أن تعديل القانون من المتوقع أن يتم خلال الدور التشريعي الجديد. وقد أبلغت الوزارة المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون البرلمانية، بالقوانين التي تأمل الوزارة في سرعة الانتهاء منها، وكان قانون المهن الطبية رقم 14 لسنة 2014، من بين القوانين المطلوب تعديلها، خاصة في بند إضافة أخصائيي العلوم الصحية الحاصلين على بكالوريوس العلوم الصحية.

وتناول الملف الثالث للاجتماع، إسناد بعض مهام فئات العلوم الصحية، وخاصة المختبرات الطبية، إلى فئات أخرى في تنفيذ المبادرات الصحية الرئاسية، الأمر الذي يتطلب تعميمًا يوضح طبيعة عمل كل فئة لضمان حصول الأخصائيين والفنيين على مهامهم الطبيعية ومستحقاتهم المالية. وأكد د. محمد الطيب ود. حسام عبدالغفار ضرورة مراعاة ذلك وإصدار تعميم بهذا الشأن إلى المديريات.

كما تطرق الاجتماع إلى استحداث إدارة تختص بشؤون العلوم الصحية بدلاً من إدارتها من قِبل غير المختصين، حيث أكد "الطيب" أن الوزارة ستتخذ الخطوات اللازمة لاستحداث إدارة للعلوم الصحية لتكون جهة التواصل بين العاملين في المهنة والوزارة.

كما ناقش كذلك ترقيات أعضاء العلوم الصحية إلى درجة "كبير" في الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، حيث أرسلت النقابة خطابًا سابقًا إلى رئيس الهيئة بضرورة الترقية إلى درجة "كبير" وفقًا للقانون 14 لسنة 2014، إلا أن الهيئة لم تلتزم بتطبيق القانون ولم ترد على النقابة.

وأكد د. محمد الطيب أنه سيتابع هذا الملف مع رئيس هيئة المستشفيات التعليمية، د. محمد مصطفى عبدالغفار، وسيعمل على تنفيذ القانون في هذا الشأن.

وأكد د. محمد الطيب، نائب وزير الصحة أن أي موظف يتضرر من قرار نقل تعسفي صادر من أي من مديريه، يجب عليه التقدم بتظلم رسمي إلى الجهة المختصة في إدارته، وانتظار نتائج التحقيقات، وإذا لم يتم البت في التظلم أو لم تُنصفه التحقيقات، يحق له قانونيًا التظلم إلى السلطة الأعلى. كما أكد الطيب أن مكتبه مفتوح لاستقبال الشكاوى، وأنه في حال كان للمتظلم حق فسيحصل عليه.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • محمد عبد الله بعد اختياره وكيلا ثانيا لنقابة الموسيقيين: سعيد بثقة الأعضاء
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية