في حلقة مليئة بالأسرار كشف الفنان أحمد حاتم، عن تفاصيل طلاقه بعد فترة زواج دامت لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج «AB talks»، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقال أحمد حاتم: “تزوجت لمدة ثلاث سنوات، واتعلمت بعد طلاقي أن الإنسان ممكن يبقى أحسن وممكن يتغير وممكن يبقى أوحش، وساعات بيبقى مش قرار ولكن أنا كنت في نسخة مش حلوة مني وكنت شخص ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر، الطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي”.

وتابع حاتم: “تجربة الجواز خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت أني أقدر أعمل اللي أنا حابه ومقتنع به، أنا من بعد التجربة دي بقيت عايز أبذل مجهود وأهدى وأفتح مشاعري أكتر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح لأن ده الصح”.

 

ووضح أحمد حاتم أهمية دور المرأة، معلقًا: “أنا بشوف أن الست هي السبب في كل حاجة في حياة الرجل”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهمية دور المرأة منصات التواصل الاجتماعي الفنان احمد حاتم حياة الرجل أحمد حاتم برنامج أنس بوخش أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)

تحدث الفنان آسر ياسين، عن تفاصيل مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق القاضية»، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

وقال الفنان آسر ياسين خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« تجربتي في ولاد رزق هايلة وهتكلل بالنجاح، الشغل مع طارق العريان حاجة مميزة، دي تاني مرة اشتغل معه بعد أسوار القمر».

وتابع: «لأول مرة اشتغل مع أحمد عز وعمرو يوسف ولكن سعيد بالشغل معاهم، كما علي صبحي عامل دور مميز وجاي بقوة، كمان أنا بحب التمثيل بالموتسكيلات بس اللي هقدر اعمله بالموتسكيلات أعمله واللي مش هقدر اعمله مش هعمله». 

https://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B5%D8%AF%D9%89+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF+أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • فتح باب التقدم لبرامج التعاون العلمي بين مصر واليابان (تفاصيل)
  • "جينات أنثوية".. كتاب جديد لـ عمرو منير يكشف العلاقة الأزلية بين الرجل والمرأة
  • «ترامب» يهاجم «بايدن»: نعيش في جحيم لمدة ثلاث سنوات ونصف
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو