توفي والد سيد نيمار لاعب نادي الزمالك بعد صراع مع المرض وسوء حالته خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء وفاة والد سيد نيمار لاعب نادي الزمالك قبل أيام قليلة من خوض اللاعب إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأعلن عبدالله نيمار شقيق سيد نيمار عبرخاصية ستوري واتساب عن وفاة والده وكتب : والدي في ذمة الله.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب بأنه غادر إلى المغرب وهو متأثرًا بمعاناة والده من المرض خاصة وأنه تواجد في المستشفى خلال الأيام الماضية.

ولم يشارك سيد نيمار أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية وظل حبيس مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة ، حيث من المتوقع أن يتم استبعاده عن المواجهة المقبلة بسبب وفاة والده وعدم اعتماد جوزيه جوميز عليه في مباراة الذهاب.

أرقام سيد نيمار مع الزمالك

وخاض سيد عبدالله نيمار مع نادي الزمالك هذا الموسم 13 مباراة بواقع 7 مباريات في بطولة الدوري المصري و6 في بطولة الكونفدرالية ولم ينجح إلا في صناعة هدف وحيد ببطولة الكونفدرالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيد نيمار بطولة الکونفدرالیة سید نیمار

إقرأ أيضاً:

تفوق عربي لأندية نصف نهائي «ليبرتادوريس» بكأس العالم.. تاريخ المواجهات

تبحث فرق ريفر بليت الأرجنتيني، وأتلتيكو مينيرو وبوتافوجو البرازيليان، وبينارول الأوروجوياني، عن الفوز بلقب بطولة «ليبرتادوريس»، والتأهل لمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال».

وصعدت فرق ريفر بليت، وأتلتيكو مينيرو، وبوتافوجو، وبينارول،  لنصف نهائي بطولة «ليبرتادوريس»، المؤهلة لمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، على حساب كل من كولو كولو التشيلي، وفلومينينيسي البرازيلي، حامل لقب نسخة 2023 من المسابقة، وساو باولو البرازيلي وفلامنجو البرازيلي، على الترتيب.

وانطلقت الجولة الأولى من مباريات بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، بلقاء جمع بين العين الإماراتي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلنيد، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 6-2، على ملعب «هزاع بن زايد» بالإمارات، ليتأهل للجولة الثانية لملاقاة النادي الأهلي.

باتشوكا المكسيكي ينتظر الفائز بـ«ليبرتادوريس»

في المقابل، يلتقي الفائز ببطولة «ليبرتادوريس»، بفريق باتشوكا المكسيكي، حامل لقب بطولة كأس أبطال الكونكاكاف 2024، والفائز من الفريقين، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في قبل نهائي «فيفا إنتركونتيننتال».

وبالعودة لبطولة «ليبرتادوريس»، فإن بوتافوجو البرازيلي وبينارول الأروجوياني، هما الوحيدان من بين الفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي «ليبرتادوريس»، لم يسبق أن التقيا بأي فريق عربي.

خسارة ريفر بليت أمام العين في 2018

في المقابل، واجه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، الرجاء المغربي  في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في 18 ديسمبر 2013، وخسر بنتيجة 1-3 أمام 35 ألفا و219 متفرجا.

والتقى ريفر بليت الأرجنتيني، بنظيره العين الإماراتي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في 18 ديسمبر 2018، وخسر بضربات الترجيح بنتيجة 6-7 بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام 21 ألفا و383 متفرجا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • تفوق عربي لأندية نصف نهائي «ليبرتادوريس» بكأس العالم.. تاريخ المواجهات
  • وفاة ياسين عليوط رئيس نادي شبيبة سكيكدة لكرة اليد
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية
  • تجديد عقد نيمار.. موقف غامض من الهلال
  • وزير التعليم: سنحل مشكلة عجز المعلمين في المدارس بشكل نهائي خلال أيام
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي