منوعات، إيفا مينديز ترتدي زياً مصنوعاً بالكامل من إسفنج المطبخ،إيفا مينديز ترتدي زياً من الإسفنج بيج 6 الثلاثاء 1 أغسطس 2023 16 27 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيفا مينديز ترتدي زياً مصنوعاً بالكامل من إسفنج المطبخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيفا مينديز ترتدي زياً مصنوعاً بالكامل من إسفنج المطبخ

إيفا مينديز ترتدي زياً من الإسفنج (بيج 6)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 16:27

ارتدت النجمة إيفا مينديز فستاناً مصنوعاً من الإسفنج أثناء إطلاق حملة لعلامتها التجارية للإسفنج Skura Style يوم الإثنين.

وعلقت الممثلة البالغة من العمر 49 عاماً على صورة الزي على إنستغرام "أعتقد أنني وجدت فستان الأوسكار الخاص بي في وقت مبكر من هذا العام. هل هذا ما يقصدونه عندما يقولون: أزياء نظيفة؟".

وفي اللقطات، ظهرت مينديز وهي تحمل مجموعة من قطع الإسفنج البرتقالية والزرقاء واخضراء مثبتة على صدرها. وقامت بإقران مظهرها الفريد بإكسسوارات باهظة، مثل النظارات الشمسية الخضراء والمجوهرات الذهبية الكبيرة.وأنهت مينديز مظهرها بأحمر شفاه وردي لامع، وخدود حمراء وردية ورذاذ شعر أحمر على خصلات شعرها.

ونشرت مينديز وهي أم لطفلين أيضاً مقارنة لمظهرها النهائي مع صورتها الملهمة، والتي ظهرت فيها امرأة ترتدي فستاناً وغطاء رأس صنع أيضاً من الإسفنج الملون، بحسب موقع بيج 6.

وأصبحت مينديز سفيرة للعلامة التجارية ومالكة مشاركة لعلامة التنظيف التجارية في مايو (أيار) 2022. إضافة إلى ذلك، فإن زوج مينديز، ريان جوسلينج، هو أيضاً من أشد المتحمسين للعلامة التجارية. وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال نجم باربي "إيفا مينديز تصنع إسفنجة تسمى Skura Sponge، إنها إسفنجة رائعة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيفا مينديز ترتدي زياً مصنوعاً بالكامل من إسفنج المطبخ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الإسفنج

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين

شهد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، اصطفاف 32 سيارة ومعدة تم تجديدها وصيانتها بالكامل، وذلك ضمن جهود المحافظة المستمرة لرفع كفاءة الأصول الحكومية وتوفير الخدمات العامة.

وشملت السيارات والمعدات التي تم تجديدها سيارات إطفاء، وسيارات نقل، وسيارات رفع، وغيرها من المعدات التي تستخدم في مختلف المجالات الخدمية.

وقد تم إصلاح هذه الآليات بالكامل بعد أن كانت متوقفة عن العمل لسنوات، مما يوفر على الدولة مبالغ مالية كبيرة ويضمن استدامة الخدمات.

وأكد محافظ أسيوط على أهمية هذه الخطوة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن تجديد هذه الآليات يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسي بضرورة الحفاظ على المال العام والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

كما أشاد المحافظ بجهود العاملين بشركة أسيوط لإصلاح السيارات الذين قاموا بأعمال الصيانة والتجديد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات.

مقالات مشابهة

  • بايدن: ندعم إسرائيل بالكامل بعد الهجوم الإيراني عليها
  • أشرف زكي يشيد بـالسكك الحديدية: ترتدي ثوبا يليق بمصر
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • عجمان تحول مركبات الأجرة بالكامل إلى صديقة للبيئة 100%
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة