كتبت- داليا الظنيني:
قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي، إن الاستخبارات الإسرائيلية فشلت في تحديد أماكن الرهائن، وقوات الاحتلال لم تحقق أي انتصار يذكر خلال حربها على غزة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، أن مصر دولة شريفة وتتعامل مع كل دول العالم بوجه واحد وموقفها تجاه القضية الفلسطينية ثابت وواضح، ويجب على أمريكا أن تمارس ضغطًا حقيقيَا على إسرائيل حتى ترجع عما تفعله في حق الفلسطينيين.

وتابع الفقي، أن التطبيع السعودي مع إسرائيل مرهون بحصول الفلسطينيين على الحد الأدنى من حقوقهم المشروعة ووقف التطرف الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأكمل الفقي، أن صورة إسرائيل لم تعد كما كانت منذ عام مضى والقمة العربية تستطيع من خلالها أن تقيس درجة حرارة كل دولة من خلال كلمة ممثلها، متابعًا: يجب ألا نجلد الجامعة العربية وأنا مؤمن بأن لها مهام صعبة للغاية وستكون لها تأثير سوف ينعكس على الوضع الراهن في غزة.

وأشار الفقي إلي أن الصمود الفلسطيني غير المعادلة تماما ولم يتم تحقيق أي هدف من أهداف إسرائيل ولا أي حلم من أحلام نتنياهو وأعتقد أنه يقضي فترته الأخيرة في الحكومة الإسرائيلية.

اقرأ أيضًا:

مصدر مصري يرد على تصريحات وزير خارجية إسرائيل بشأن معبر رفح

يوسف زيدان يهدد بالانسحاب من "تكوين" بسبب مناظرة عبد الله رشدي

يعلمون أنهم على الباطل.. عبدالله رشدي يعلق على تهديد يوسف زيدان بشأن مناظرة "تكوين"

30 بالقاهرة.. الأرصاد تنشر التوقعات التفصيلية لطقس الأربعاء (بيان بالدرجات)

من التوفيفية لجامعة القاهرة.. أحدث 19 صورة من محطات المترو قبل تشغيلها غدا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي مصطفى الفقي معادلة الحرب الإسرائيلية غزة

إقرأ أيضاً:

بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»

حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تذكر والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم عنب في السينما مؤخرا.

وشارك إسلام إبراهيم عددا من اللقطات المصورة التي تجمع والدته بزملائه في الفن عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بمناسبة فيلم عنب لمة الصحاب بالدنيا واللي فيها، الله يرحمك يا أمي كنت مجمعة الكل، الصور من 2018».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

موعد ومكان صلاة جنازة والدة الفنان إسلام إبراهيم

مقالات مشابهة

  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مصر.. لهذا السبب
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • مصطفى الفقي خلال المنتدى الديمقراطي: إسرائيل سرطان يتفشى في المنطقة
  • لهذا السبب... مروة نصر تعلن عن تأجيل طرح كليب "حلوة السهرة"
  • الصادق: معادلة وحدة الساحات انتهت
  • حيرة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك لهذا السبب
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب