بات مانشستر سيتي على بُعد خطوة واحدة من الاحتفاظ بلقب الدوري لإنجليزي الممتاز، بفوزه الصعب مساء الثلاثاء على مضيفه توتنهام (2-0)، في مباراة مؤجلة من الجولة 32.

 

وأحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدفي المباراة في الدقيقتين 51 و90+1 (ركلة جزاء).

 

بهذا الفوز، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة، بفارق نقطتين أمام آرسنال صاحب المركز الثاني، مع تبقي جولة واحدة من عمر المسابقة.

 

فيما فقد توتنهام أمل احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري الأبطال، حيث يتأخر عن أستون فيلا بفارق 5 نقاط.

 

وهدد سيتي مرمى مضيفه في وقت مبكر، عندما حصل الظهير الأيمن كايل ووكر على كرة فوق المدافعين من رودري، ليمرر إلى كيفن دي بروين الذي ارتدت تسديدته من الدفاع وابتعدت عن المرمى في الدقيقة الثامنة.

 

ومرة أخرى، انطلق ووكر في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر كرة أمام المرمى إلى فيل فودين، لكن لاعب وسط توتنهام بيير إميل هويبرج، قطع الكرة ببسالة في الوقت المناسب بالدقيقة 14.

 

وبعدها بدقيقتين، حاول هويبرج إبعاد كرة في منطقة جزاء فريقه، لتصل إلى فودين الذي أطلق تسديدة قوية، برع الحارس فيكاريو في إبعادها.

 

وتلقى لاعب وسط توتنهام رودريجو بنتانكور، كرة من زميله المدافع ميكي فان دي فين في الناحية اليسرى، لكن الجناح برينان جونسون فشل في الوصول لعرضية الدولي الأوروجوياني في الدقيقة 25.

 

وشق جونسون طريقه متخطيا ظهير مانشستر سيتي جوسكو جفارديول، قبل أن يطلق تسديدة نحو القائم القريب، تألق الحارس إيدرسون في إبعادها بالدقيقة 33.

 

ورفع ووكر كرة من الناحية اليمنى، وصلت عند القائم البعيد إلى جفارديول، الذي سددها مباشرة لتعلو المرمى في الدقيقة 39.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وصلت عرضية فودين القصيرة من الناحية اليسرى، إلى هالاند، الذي سدد في قدم فان دي فين، لترتد الكرة إلى برناردو سيلفا الذي أبعد المدافع الروماني دراجوسين محاولته القوية برأسه.

 

وبدأ توتنهام الشوط الثاني مهاجما، ووصلت تمريرة الظهير بيدرو بورو إلى المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي تصدى إيدرسون لتسديدته في الدقيقة 49.

 

وتمكن سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 51، عندما مرر دي بروين كرة من الناحية اليمنى مام المرمى، تابعها هالاند من مسافة قصيرة في الشباك الخالية.

 

وحاول مدافع توتنهام كريستيان روميرو، متابعة كرة عرضية خادعة من زميله البديل ديان كولوسيفسكي، بيد أنه اصطدم في وجه إيدرسون بالدقيقة 62، وأرغمت الإصابة الحارس البرازيلي على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه الألماني ستيفان أورتيجا.

 

ووجدت تمريرة بورو، زميله كولوسيفسكي داخل منطقة سيتي، فقاوم الدولي السويدي رقابة رودري ومانويل أكانجي، قبل أن يسدد من زاوية ضيقة وينقذ أورتيجا الموقف في الدقيقة 71.

 

ومرة أخرى تألق أورتيجا في إبعاد كرة جديدة لكولوسيفسكي، إثر ركلة حرة نفذها جيمس ماديسون في الدقيقة 80.

 

ولعب أورتيجا دورا بطوليا في الدقيقة 86، عندما قام بتصد خرافي لانفراد سون بعد خطأ فادح من أكانجي في منتصف الملعب.

 

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء، بعد تعرض البديل جيريمي دوكو للعرقلة من قبل بورو، ونفذ هالاند الركلة بنجح في الدقيقة 90+1، ليؤمن انتصار فريقه.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي عاملا في منتصف العقد الخامس من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى تعدى عليه عامل آخر بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات مالية بينهما وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "عشري . ا . م . ر" 45 سنة عامل مصاباً بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى يقيم بدائرة المركز إدعاء تعدي آخرين .


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "عبد العاطي . ع . م . ع" 29 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته مما نجم عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهما .


 

تم ضبط المتهم والآداة المستخدمه " سكين " بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة محدثاً إصابته المشار إليها لذات السبب .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 

وفي سياق آخر أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة العسيرات بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .


 

انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من طرف اول "مجدي . ا . ا . ا" 35 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومته "طارق . ع . ح . ن" 40 سنة مزارع .


 

وطرف ثان "محمود . ا . م . ا" 30 سنة عامل نجل عمومته "باسم . ع . ي . م" 20 سنة مزارع الطرفان مقيمان بذات الناحية .


 

 تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • انتخابات رئاسية في موريتانيا وتوقعات بفوز الغزواني
  • انتخابات موريتانيا الرئاسية.. توقعات بفوز الغزواني بولاية ثانية
  • الموريتانيون ينتخبون رئيسهم.. وتوقعات بفوز الغزواني
  • وسط توقعات بفوز الغزواني.. الموريتانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة وتوقعات بفوز الغزواني
  • الناخبون في موريتانيا يدلون بأصواتهم اليوم في انتخابات الرئاسة.. وتوقعات بفوز الغزواني
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • جورجيا تتأهل لثمن نهائي كأس أوربا بفوز تاريخي على البرتغال بنجمها رونالدو