شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اتجاه في ساوثهامبتون لرفض عرض ليفربول الثاني من أجل روميو لافيا، 8211; وفقا لتقرير ميليسا ريدي من شبكة سكاي سبورتس قدم ليفربول عرضه الثاني لساوثهامبتون من أجل التعاقد مع روميو لافيا،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتجاه في ساوثهامبتون لرفض عرض ليفربول الثاني من أجل روميو لافيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتجاه في ساوثهامبتون لرفض عرض ليفربول الثاني من أجل...

– وفقا لتقرير ميليسا ريدي من شبكة سكاي سبورتس قدم ليفربول عرضه الثاني لساوثهامبتون من أجل التعاقد مع روميو لافيا.

عرض ليفربول ما زال أقل من ما يطلب ساوثهامبتون و بالتالي هناك اتجاه لرفضه في الساعات المقبلة.

ساوثهامبتون يريد أكثر من ٥٠ مليون جنيه استرليني للاستغناء عن اللاعب .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتجاه في ساوثهامبتون لرفض عرض ليفربول الثاني من أجل روميو لافيا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اشتباكات بين مقاتلي حزب الله وقوات الاحتلال المتسللة للجنوب (فيديو)

قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رميش بالجنوب اللبناني، إن هناك قصف مدفعي متواصل في اتجاه عدة بلدات في القطاع الأوسط، كان آخرها أطلقت في اتجاه بلدة ماورن الراس التي تشهد وفقًا لبيانات حزب الله الآن اشتباكات ما بين مقاتلي الحزب والقوات المتسللة التي تحاول الدخول لعمق الجنوب اللبناني.

حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو) الجارديان: التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل أشعل الموقف في الشرق الأوسط الرشقات الصاروخية

وأضاف، اليوم الأربعاء، خلال مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه منذ دقائق كان هناك بعض الرشقات الصاروخية التي انطلقت بالقرب من مارون الراس في اتجاه بعض المواقع الاسرائيلية وتصدت لها دفاعات الاحتلال بالتزامن مع القصف المدفي الإسرائيلي للجنوب اللبناني، مؤكدًا أن الاستهدافات لا تزال مستمرة والرشقات الصاروخية متواصلة.

جنود الاحتلال

وأكد أن بدة مارون الرس وعيترون التي تشهد بعض من حالات التسلل وهي المرة الأولى في القطاع الأوسط التي تشهد مواجهات مباشرة بين جنود الاحتلال وعناصر حزب الله من النقاط القريبة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر بدأ بالتزامن مع الاعلان الرسمي للاحتلال عن بدء عملية برية محدودة في الجنوب اللبناني في قطاعاته الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات بين مقاتلي حزب الله وقوات الاحتلال المتسللة للجنوب (فيديو)
  • تحرك المعارضة باتجاهين
  • سماء الجنوب اللبناني تضيء بصواريخ في اتجاه إسرائيل
  • سماء الجنوب اللبناني تضيء بصواريخ عدة في اتجاه اسرائيل
  • وسائل اعلام: سماء الجنوب اللبناني تضيء بصواريخ عدة في اتجاه اسرائيل
  • إيران تطلق أكثر من 100 صاروخ اتجاه إسرائيل
  • البابا ثيودروس الثاني يعلن تفاصيل الاحتفال بمرور عشرين عاما من الخدمة
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • وزير الشباب يشهد احتفالية مرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان