ترفيه، إطلالة لين الصعيدي في حفل تخرجها تعرضها للانتقاد مش مناسب لسنك،تاريخ النشر 01 آب أغسطس 2023 12 08 لين الصعيدياحتفلت نجمة طيور .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إطلالة لين الصعيدي في حفل تخرجها تعرضها للانتقاد.. "مش مناسب لسنك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إطلالة لين الصعيدي في حفل تخرجها تعرضها للانتقاد.....
تاريخ النشر: 01 آب / أغسطس 2023 - 12:08 لين الصعيدي

احتفلت نجمة طيور الجنة سابقًا، لين الصعيدي، بتخرجها في حفل فخم أقيم في فندق هيلتون، والذي حضره المقربين ونجوم السوشال ميديا.

لين الصعيدي تحتفل بتخرجها

وشاركت الصعيدي متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور تستعرض فيها إطلالتها، مرتديةً فستانًا بلون التركواز جاء بشيالات سباغيتي رفيعة، فيما تميَّز بقصة حورية البحر التطريزات الأنيقة من حبيبات الترتر البراقة.

وأكملت الصعيدي إطلالتها بتسريخة شعر نصف مرفوعة فيما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها بطريقة انسيتبية منحنتها مظهرًا أكثر أنثوية، واعتمدت مكياج من درجات النود وأحمر شفاه باللون الوردي.

وفاجأ والد لين، عمر الصعيدي، ابنته بأغنية خاصة لها، جاء في مطلعها: "شوفوا الفرح جوا عيونا عم يحكي قصة فرحتنا..نجوم سما بهنونا  نجحت يا عالم قمرتنا".

كما توجد في الحفل العديد من النجوم الأردنيين الذين قدموا أشهر أغانيهم الحماسية من بينهم: نجم السلمان و توفيق الدلو ويحيى السويس.

إطلالة لين الصعيدي تعرضها للانتقاد

وبصرف النظر عن جمال الحفل، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا إطلالة الصعيدي مُشيرين إلى أنها لا تناسب عمرها، فكتبت إحداهن منتقدة: "كل مرة بتلبسي فستان اسوأ من اللي قبله ومشلح بطريقة مستفزة وكل اللي عندك بس بقعدو يغلطو فيكِ وبتربايتك شو وضعك مكيفة ! مبسوطة وانتِ بنسب ع اهلك هيك لا حول ولا قوة الا بالله".

وأضاف آخر: "بغض النظر عن التشليح الي لحد الان مش قادرة اتقبله من ناس زيكم، بس يعني انتِ شايفة الفستان مناسب الك؟!!! ما حدا حكالك انه ابدا مش لابق ولا زابط لجسمك ولا لسنك انا دايما بحكي ما دخلني في الناس، بس يعنني كل مرة نفس الاسي فستان محزق ومشلح ومش لابق اصلا، الله يهديكم وترجعوا لدينكم ما بحكي غير هيك ويهدينا معكم". 

كلمات دالة:لين الصعيدي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلالة لين الصعيدي في حفل تخرجها تعرضها للانتقاد.. "مش مناسب لسنك" وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أحدث ظهور لها، استعداداً للمشاركة في موسم رمضان 2025، إذ نشرت فيديو قصير لها على خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي بـ «انستجرام»، بعدما قامت بـ قصة شعر جديدة .

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

وتنافس الفنانة ياسمين صبري هذا العام في الموسم الرمضاني، بمسلسل يحمل اسم مؤقت وهو «الأميرة»، والذي من المقرر أنَّ تظهر خلاله بدور مختلف وجديد عما تعود عليه الجمهور.

تحضيرات ياسمين صبري لـ رمضان 2025

وتعكف حالياً ياسمين صبري التحضيرات الأولى للمسلسل، مع المؤلف محمد سيد بشير، والمخرج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، من المقرر أن يكون 30 حلقة، وسيتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين في العمل.

أخر أعمال ياسمين صبري في السينما

وكانت ياسمين صبري، حققت نجاحًا كبيرًا في السينما، مؤخرا، من خلال فيلم أبو نسب، التي تدور أحداثه حول يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا.

مقالات مشابهة

  • محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ترامب: إذا كانت في مزاج مناسب قد أغير رأيي بشأن المشاركة في مناظرة جديدة مع هاريس
  • إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية