أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جلسة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة مع الصحفيين هي أخر مسمار في نعشه مع المنتخب الأول.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شخصيًا أرفض الحديث مع أي صحفي يكون غير مصور أو مسجل.. يجب منح الصحفيين حقهم، ولكن يجب أن تكون جميع الأمور موثقة".


وأضاف: "في أوروبا، الصحفي يرسل خطابًا إلى المسئول الإعلامي للنادي أو المنتخب، يطلب فيه أن يجري حوارًا مع مسئول معين، والمسئول الإعلامي يبلغ المسئول بذلك".

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي خطوة نحو اللقب.. مانشستر سيتي يحقق الفوز بثنائية على توتنهام في الدوري الإنجليزي


وتابع: "يتم تسجيل وتصوير هذا الحوار في حضور المسئول الإعلامي الذي يبلغ الصحفي بأن هناك أمور لا يمكن التحدث فيها".


وأكمل: "بعد إجراء الحوار على الصحفي أن يرسل صورة منه إلى النادي قبل النشر، ولقد سبق لي أن قمت بتغيير عنوان حوار تم إجراءه معي".


واستطرد: "ما حدث أمس لن أقول إنه أول مسمار في نعش حسام حسن مع المنتخب، بل هو أخر مسمار في نعشه، حسام حسن سيحتاج لأمور كثير من أجل تصحيح ما حدث".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هناك مسئولين يريدون وضع حسام وإبراهيم حسن على المسرح.. هو طوق النجاة بالنسبة لهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نادي الزمالك احمد حسام ميدو منتخب مصر السابق حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس

يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناع ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، والهلال السعودي، للانضمام للأولمبيين، بغية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الصدد، قال موقع « كووورة »، إن وليد الركراكي، وطارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، يصران على اصطحاب ياسين بونو، أو منير المحمدي، كعنصر خبرة داخل المجموعة.

وتابع المصدر ذاته، أن الركراكي باعتباره مشرفا على المنتخبات، تحدث مؤخرا مع ياسين بونو، الذي يقضي إجازته حاليا في المغرب، وقد تحدث تطورات إيجابية في الأمر مع مرور الأيام، قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الأولمبي.

وفي السياق ذاته، تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارا بخصوص العديد من اللاعبين، بعدما حصلوا على موافقة فرقهم، للمشاركة رفقة الأولمبيين، في أولمبياد باريس 2024.

وحصل عبد الصمد الزلزولي، على موافقة ناديه الحالي ريال بيتيس، للمشاركة بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي.

وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي وليد الركراكي ياسين بونو

مقالات مشابهة

  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • 30 يونيو.. وكيل “الصحفيين” الأسبق يكشف عن تاريخ الإخوان في صاحبة الجلالة
  • نقابة الصحفيين تتقدّم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الزملاء في الحبس
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • “جمعية الصحفيين” تنظم ورشة عمل حول ” أهمية الظهور الإعلامي المميز في وسائل الإعلام”
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟