شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن البريد الأردني يعزز اسطول النقل بمركبات كهربائية، عززت شركة البريد الاردني اسطول نقلها بمركبات كهربائية لمواكبة التوسع في خدماتها المقدمة للمواطنين.وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، عملت .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البريد الأردني يعزز اسطول النقل بمركبات كهربائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البريد الأردني يعزز اسطول النقل بمركبات كهربائية

عززت شركة البريد الاردني اسطول نقلها بمركبات كهربائية لمواكبة التوسع في خدماتها المقدمة للمواطنين.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، عملت بالتعاون مع صندوق “تحسين نوعية الخدمة” التابع لاتحاد البريد العالمي الذي قدم منحة مالية للبريد على شراء 13 مركبة كهربائية للتحول إلى الطاقة البديلة، بهدف توفير النفقات التشغيلية والمساهمة في الحفاظ على البيئة وذلك بتقليل انبعاثات الكربون الناتج عن استعمال مصادر الوقود العادية، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لا سيما المتعلقة بالحفاظ على البيئة والمناخ.

يذكر أن البريد الأردني وضع خطة لزيادة القدرة الاستيعابية لخدمات التوصيل ونقل البريد في جميع محافظات المملكة.

 (بترا)

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البريد الأردني يعزز اسطول النقل بمركبات كهربائية وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: الاستخبارات الأمريكية تتجسس على رسائل وطرود الأمريكيين

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" أن خدمة البريد الأمريكية تقوم بمشاركة المعلومات حول آلاف الرسائل والطرود الخاصة بالأمريكيين مع سلطات إنفاذ القانون كل عام على مدار السنوات العشر الماضية.

قراصنة الإنترنت يسخرون علنا من شركات التكنولوجيا الأمريكية

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر أنه يتم تسليم الأسماء والعناوين وغيرها من المعلومات الموجودة على السطح الخارجي للصناديق والأظرف دون أمر قضائي.

وقال مفتشو البريد إنهم "يلبون مثل هذه الطلبات فقط عندما تُساعد مراقبة البريد في العثور على هارب أو عند التحقيق في جريمة"، إلا أن السجلات التي تعود إلى عقد من الزمن "تظهر أن مسؤولي خدمة البريد تلقوا أكثر من 60 ألف طلب من العملاء الفيدراليين وضباط الشرطة منذ عام 2015، وقلما يرفضون".

وكشفت مراجعة أجريت في 2015 أن خدمة البريد وافقت، على مدى أربعة أعوام، على أكثر من 158 ألف طلب من جهات إنفاذ القانون، من بينها دائرة الإيرادات الداخلية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الداخلي.

وبحسب "واشنطن بوست" تمت تلبية 97% من الطلبات المقدمة من السلطات الضريبية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية.

وبين عامي 2015 و2023، تلقت وكالات إنفاذ القانون معلومات حول 312 ألف رسالة وطرد. وفي الوقت نفسه، تؤكد الصحيفة أنه من أجل فتح البريد بشكل قانوني يجب الحصول أولا على قرار من المحكمة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • هل نقترب من اشتباك داخلي في مرحلة ما بعد الحرب ؟
  • جوجل تطرح لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace
  • ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يعزز قدراته التشغيلية بـ80 شاحنة كهربائية صديقة للبيئة
  • وزير النقل اللبناني: تقرير "تلجراف" سخيف وتأُثيره على مرافقنا الحيوية "صفر"(فيديو)
  • واشنطن بوست: الاستخبارات الأمريكية تتجسس على رسائل وطرود الأمريكيين
  • المساعدات المغربية تصل مطار تل أبيب قبل نقلها براً لقطاع غزة (صور)
  • ضابط سابق في الاستخبارات الأمريكية يحذر من تمدد روسيا في ليبيا