أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «فرص العمل» و«المسار الوظيفي» يتصدران فعاليات «الخدمة الوطنية للتوظيف» منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في خالد المطيوعي

أكد مكتب «فخر الوطن» أهمية انعقاد «أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية» الذي انطلق أول أمس الاثنين، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.


وأشاد بجهود دائرة الصحة في أبوظبي في تنظيم فعاليات النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية تحت شعار «تسريع مستقبل الرعاية الصحية العالمية».
وبهذه المناسبة، قال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب «فخر الوطن»: إن أبطال خط الدفاع الأول سوف يكتسبون المزيد من الخبرات المهنية والمعرفية، من خلال تفاعلهم مع آلاف المشاركين في هذا المؤتمر العالمي المهم لمواصلة النهوض بمنظومة الرعاية الصحية في الدولة. وأكد معاليه أن «فخر الوطن يحرص على تسريع مستقبل الرعاية الصحية والمُساهمة في رفاهية المجتمع وصحته، وإبراز مكانة الإمارات كدولة رائدة في مجال الابتكار في الرعاية الصحية، وتسليط الضوء على جهودها المتواصلة في دعم العاملين في خط الدفاع الأول».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان بن طحنون أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية الإمارات دائرة الصحة في أبوظبي الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

 

قدّم سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي، الذين تعرضوا لحادث أثناء أداء الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء في منطقة الشوامخ في أبوظبي، وفي منطقتي الرقايب والحميدية في إمارة عجمان، وفي منطقة دبا الفجيرة في إمارة الفجيرة.

وأعرب سموّه لأسر وذوي الشهداء عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، سائلاً المولى تعالى أن ينزلهم منازل الشهداء والصديقين.

وأكّد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.

رافق سموّه، خلال أداء واجب العزاء، معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.


مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية: استثمارات سوق الدواء العالمي تتجاوز 1.5 تريليون دولار
  • رئيس الرقابة والاعتماد يشارك بالمؤتمر الدولي في تركيا لبحث جودة الرعاية الصحية
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي عددًا من رؤساء الشركات لبحث سبل التعاون
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) الصحية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للوكالة الفرنسية للتنمية
  • فحوصات صحية مجانية من أن أم سي للرعاية الصحية بمناسبة يوم القلب العالمي – ملتزمون بدفع هذا التغيير الإيجابي
  • ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • المؤتمر العالمي للتأهيل.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل .. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم