شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على شخص لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي في نجران، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة حبونا في منطقة نجران، لترويجه أقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على شخص لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي في نجران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على شخص لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول...

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمحافظة حبونا في منطقة نجران، لترويجه أقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على شخص لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي في نجران وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”

المناطق_واس

دشّن “تجمع نجران الصحي” أمس، حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”، تحت شعار “رايتك وردية”، تزامنًا مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي الذي يُقام في شهر أكتوبر من كل عام، بحضور الرئيس التنفيذي “لتجمع نجران الصحي” خالد بن عايض عسيري ، وذلك بمستشفى الولادة والأطفال.

 

 

وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي عند أفراد المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ووسائل الوقاية منه، وتستهدف توجيه السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي لعمر الأربعين فما فوق واللواتي لم يقمن بإجراء الفحص منذ أكثر من عامين، كما تعزز الشراكة والتعاون بين كل الهيئات الصحية والجهات الحكومية والخاصة لدعم جهود التجمع في مكافحة سرطان الثدي.

 

 

واشتملت الحملة على معارض توعوية وأركان تثقيفية، إضافةً إلى تقديم شرح من القائمين على المعرض عن كيفية الفحص الذاتي وطرق الوقاية منه، وتوزيع المطويات التوعوية التي تحتوي على الإرشادات والنصائح للتقليل من الإصابة بهذا المرض، كذلك تخصيص عربة فحص خاصة “الماموغرام”.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على مخالف لترويجه الحشيش والإمفيتامين بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة في الرياض
  • تجربة تثبت أن عدوى كوفيد تؤثر على أداء المخ لمدة عام
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • ضبط شخص لترويجه 4,610 قرصاً خاضعًا للتداول الطبي بعسير
  • “تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”
  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه 61 كيلوجرامًا من الحشيش بمكة