حل الفنان أحمد حاتم، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على برنامج «AB talks»، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد حاتم يكشف عن تجربة طلاقه

وتحدث أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد فترة زواج دامت لمدة ثلاث سنوات، قائلا: «تزوجت لمدة ثلاث سنوات، واتعلمت بعد طلاقي أن الإنسان ممكن يبقى أحسن وممكن يتغير وممكن يبقى أوحش، وساعات بيبقى مش قرار ولكن أنا كنت في نسخة مش حلوة مني وكنت شخص ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر، الطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي».

أحمد حاتم

وتابع: «تجربة الجواز خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت أني أقدر أعمل اللي أنا حابه ومقتنع به، أنا من بعد التجربة دي بقيت عايز أبذل مجهود وأهدى وأفتح مشاعري أكتر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح لأن ده الصح».

أحمد حاتم

وأوضح أحمد حاتم أن الحب هو محرك الحياة، وعن أهمية المرأة في حياة الرجل، قال: «أنا بشوف أن الست هي السبب في كل حاجة في حياة الرجل».

أحمد حاتم في المنبر

ينتظر الفنان أحمد حاتم، عرض أحدث أعماله فيلم «المنبر»، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024، وذلك بعد أن انتهى المخرج أحمد عبد العال من أعمال المونتاج والميكساج الخاصة بالفيلم، حيث تم تحويل العمل من فيلم وثائقي إلى فيلم سينمائي.

أحمد حاتم

فيلم «المنبر»، يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، كل من عمر السعيد، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

اقرأ أيضاًيُعرض في صيف 2024.. تفاصيل شخصيات فيلم «المنبر» بطولة أحمد حاتم

أحمد حاتم يتصدر بوستر جديد لـ فيلم «السرب».. صور

أحمد حاتم في ضيافة «ON Set» بهذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حاتم احمد حاتم فيلم المنبر تفاصيل فيلم المنبر أحمد حاتم في المنبر أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • أمانة بغداد تُعيد الحياة لمنزل عميد المنبر الحسيني
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • الفنان أيمن غانم… تجربة غنية في مجال النحت على الخشب
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز