تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- تستضيف رئاسة أمن الدولة وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد يومي 15 و 16 مايو الملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد ووحدات التحريات المالية”، في مدينة الرياض.

وقال معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، إن الرئاسة ومنسوبيها كافة تسعد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ، للملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد ووحدات التحريات المالية، الذي تستضيفه، رئاسة أمن الدولة، وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، خلال الفترة “15 ـ 16 من شهر مايو الجاري”.

وأكد معاليه أن رعاية سمو ولي العهد لهذا الملتقى تعكس حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على سلامة العمل المالي ودقة تعاملاته وفق أعلى المعايير الخاصة بهذا المجال، ورفع مستوى المعرفة والوعي المالي للمجتمع.

وسأل معاليه، الله – عز وجل – بأن تكلل مخرجات هذا الملتقى بالنفع على وطننا والدول المشاركة، وأن يديم على بلادنا الشامخة أمنها ورخاءها في ظل القيادة الرشيدة.

من جانبه رفع معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ على رعايته الكريمة للملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد ووحدات التحريات المالية، الذي سيقام خلال الفترة من 7 إلى 8 ذو القعدة 1445هـ، الموافق 15 إلى 16 مايو 2024م في مدينة الرياض.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة

ونوّه معاليه بالدعم الذي تلقاه الهيئة من سموه – حفظه الله – ومساندته لجهودها، وتوجيهاته الدائمة بما يسهم في حماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.

وأشار معاليه إلى أن هذه الرعاية تأتي استمراراً لنهج القيادة الرشيدة – حفظهما الله – في دعم وتعزيز الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الفساد بجميع صوره وأساليبه، معرباً عن أمله بأن يحقق هذا الملتقى الذي تستضيفه وتنظمه رئاسة أمن الدولة بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأهداف المرجوة منه.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الرقابة ومکافحة الفساد بن سلمان بن أمن الدولة حفظه الله ولی العهد

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 خلال الفترة من 3 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر المقبل، التي ستقام في العاصمة الرياض، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشباب في دورة الألعاب السعودية.
وبهذه المناسبة، رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.
وقال سموّه في تصريح صحفي: “إنَّ الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطناً للأحداث الرياضية”.
وأضاف: “إنَّ إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية”.
وتُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة؛ إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية على 300 ألف ريال، والبرونزية على 100 ألف ريال. فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية على 50 ألف ريال، والبرونزية على 25 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • الدكتور العيبان يرفع الشكر لسمو ولي العهد بمناسبة انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء تايلاند على هامش قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • «التضامن» تعقد أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد.. 10 اختصاصات