شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 68 موهوبة بالشرقية تشاركن في البرنامج الإثرائي الصيفي موهبة، تواصل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة الموهوبات، الدفع بعجلة البرنامج التدريبي الإثرائي الأكاديمي الصيفي موهبة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 68 موهوبة بالشرقية تشاركن في البرنامج الإثرائي الصيفي "موهبة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

68 موهوبة بالشرقية تشاركن في البرنامج الإثرائي...

تواصل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة الموهوبات، الدفع بعجلة البرنامج التدريبي "الإثرائي الأكاديمي الصيفي موهبة 2023"، والذي تنفذه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والابداع، حتى 23/1/1445هـ، وسط مشاركة 68 طالبة موهوبة من مخرجات البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين ممثلين لجميع المراحل الدراسية بتعليم المنطق بمقر الثانوية الخامسة بالجبيل الصناعية .

وبحسب المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، يتكون البرنامج من وحدات علمية إثرائية متخصصة، وأنشطة تطبيقية ومهارية فضلاً عن المشروعات العلمية.

ضمن سلسلة برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي... إدارة الموهوبات بتعليم الشرقية تواصل تدريب (68) طالبة موهوبة من خلال وحدات علمية إثرائية متخصصة، وأنشطة تطبيقية ومهارية ومشروعات علمية. @moe_gov_sa pic.twitter.com/2WPTQXsI1O

— إدارة تعليم الشرقية (@MOE_EPR) July 30, 2023

وأضاف: "سيسهم البرنامج في الوقت نفسه في توسيع مدارك الطالبات العقلية والمعرفية وفتح الآفاق لبنائها، إضافة لتحديد واكتشاف المجال العلمي لديهم لرسم الأهداف المستقبلية للموهوبات".

جدير بالذكر أن البرنامج يتكون من 5 وحدات علمية إثرائية انطلاقاً من مبادئ التصميم الهندسي لطالبات المرحلة الثانوية، وبرمجة الحاسب لطالبات المرحلة المتوسط، والكريستالات والبوليمرات لطالبات المرحلة المتوسطة، ورحلة في عالم الأعداد لطالبات المرحلة الابتدائية، والاختراعات لطالبات المرحلة الابتدائية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 68 موهوبة بالشرقية تشاركن في البرنامج الإثرائي الصيفي "موهبة" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي

وكالات

أفادت تقارير إخبارية إنجليزية بأن نادي نيوكاسل يونايتد كثف من اتصالاته من أجل ضم موهبة نادي موناكو الفرنسي ماغنيس أكليوش، الذي تألق في بداية الموسم الحالي.

(TBR FOOTBALL)، وبدأ المدير الرياضي لنيوكاسل بول ميتشل في القيام باتصالات رسمية مع مسؤولي موناكو، كخطوة أولى على درب شراء عقد النجم الفرنسي الذي ينتهي في يونيو 2028، بحسب تقرير نشره موقع “تي بي آر فوتبول” الإنجليز.

‎وأوضح المصدر ذاته أن بول ميتشل، الذي عمل مديرًا رياضيًا لموناكو قبل انتقاله إلى نيوكاسل، لا يزال يبحث في ناديه السابق عن جناح بمواصفات اللاعب “الموهوب” أكليوش”.

‎يُذكر أنه في 19 سبتمبر الماضي، قاد النجم الفرنسي-الجزائري نادي موناكو، لتحقيق انتصار باهر على برشلونة، عندما أحرز أول هدف له في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • وزيرة البيئة تعلن إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد
  • 19 متدربًا في انطلاق أول برنامج تغذية علاجية بالشرقية
  • بدء المرحلة الثالثة من برنامج التوعية للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية
  • «سمعت النكتة دي؟».. خفة دم «عم محمد» تصنع السعادة بين نزلاء دار المسنين