بوابة الوفد:
2024-09-29@06:15:54 GMT

وسيم السيسي يكشف عن مخطط شرير لاحتلال مصر

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن هناك بعض المؤرخين ينكرون وجود قصة سيدنا يوسف عليه السلام في مصر على الإطلاق، ولكنه لا يؤيد هذا الأمر على الإطلاق.

وتابع "السيسي"، خلال حواره مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الصالون"، المذاع على فضائية " الحدث اليوم"، أن هناك مخططا شريرا لاحتلال مصر، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة لديها أفارقة كثر، وتريد التخلص منهم من خلاف الحديث على أن الحضارة المصرية حضارة إفريقية والترويج لقصص ليست وهمية.

ولفت إلى أن الجين الإفريقي ظهر على حياء في الحضارة المصرية بسبب تجارة العبد، والتجارة البنيية بين إفريقيا ومصر، مشيرًا إلى أن الحديث عن أن الأفارقة هم من قاموا ببناء الحضارية المصرية أمر غير صحيح على الإطلاق.

وسيم السيسي عن هجوم إسرائيل على زاهي حواس: عليهم أن يهاجموا العلماء اليهود أولاً

قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن الدكتور زاهي حواس تحدث عن أن 70% من الآثار المصرية ما زالت لم تكتشف وموجودة تحت الأرض، ومن المتوقع اكتشاف المزيد من الآثار التي تؤكد ما جاء في الكتب المقدسة عن سيدنا موسى والخروج الكبير وخلافه.

وتابع "السيسي"، أن عدم اكتشاف الآثار التي تؤكد ما جاء في الكتب المقدسة لا ينفي صحة ما جاء في الكتب المقدسة، مضيفًا أن العلماء اليهود يعد 70 عامًا من الكشف تحدثوا عن عدم وجود أي آثار تتعلق بالخروج الكبير وخلافه، معقباً: "إسرائيل إذا كانت تهاجم زاهي حواس بسبب نفيه الخروج الكبير، فعليها أن تهاجم العلماء اليهود الذين لم يكتشفوا أي آثار تثبت حدوث ذلك".

ولفت إلى أن الدين إيمان وتسليم بالغيب والعلم تجارب، والتجربة لا تختلف تجاربها باختلاف الباحث أو المكان، مضيفًا أن يؤمن بماء جاء في الكتب المقدسة، ولكن العلم لم يكتشف حتى الآن أي دليل يثبت وجود أو دخول أو خروج سيدنا موسى من مصر.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور وسيم السيسي قصة سيدنا يوسف مصر السيسي احتلال مصر الولايات المتحدة وسیم السیسی إلى أن

إقرأ أيضاً:

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء

مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات المنظمة والمرتبة في حياتها، إذ أنه يحرص على التخطيط للمستقبل جيدا، ولا يحب العشوائية في اتخاذ القرارات المصيرية على الإطلاق، ما يجعله قادرا على تحقيق كثير من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية والاجتماعية أيضا، بسبب دقته في تنظيم علاقاته، كما يحرص على أن يكون شخصية مثالية في حياته.

برج العذراء وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

ومن أبرز مميزات مولود برج العذراء، أن لديه قدرة على الصبر والانتظار لتحقيق أهدافه التي يرغب بها، ولا يمل من الانتظار على الإطلاق.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج العذراء، وفق حظك اليوم، قد يتعرض لمفاجآت غير متوقعة اليوم، قد تكون جيدة وقد تكون غير ملائمة لطموحاته، وعليه أن يتخذ الحذر عند استقبالها.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تشعر اليوم بتجديد طاقتك بعد حصولك على قسط من الراحة والاسترخاء الفترة الماضية، فإذا شعرت بذلك احرص على استغلالها أفضل استغلال.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

حافظ على مشاعرك ولا تفرط في العطاء، حتى لا يعتاد شريك حياتك الأمر، واستعد لمواجهة بعض التغييرات التي تطرأ على مشاعرك.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يكشف عن مفتاح المقاربة المصرية لكل أزمات المنطقة
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء
  • فى اليوم العالمى للسياحة.. خبير آثار يكشف عن 6 مجمعات أديان بمصر
  • هذه هي أخطر أنواع العصابات على الإطلاق
  • عملية نوعية في شبوة: إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن والاستقرار.
  • خبير آثار يكشف أسرار جديدة فى ضوء إطلاق تأسيس شركة لتنمية مسار العائلة المقدسة
  • لاحتلال يرتكب مجزرة داخل مدرسة تؤوي لاجئين / شاهد
  • إعلام عبري: حزب الله لم يستخدم إلا 10% من قدراته
  • اليابان تطلق قمر استطلاع إلى المدار