شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التربية آلاف من طلبة العلمي حصدوا علامات كاملة في موضوعية الرياضيات، كنانة استمرار عملية تصحيح الأسئلة المقالية لمبحث الرياضياتكنانة مراحل لتصحيح أوراق التوجيهي لضمان دقتهاقال مدير إدارة الامتحانات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية: آلاف من طلبة العلمي حصدوا علامات كاملة في موضوعية الرياضيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية: آلاف من طلبة العلمي حصدوا علامات كاملة في...
كنانة: استمرار عملية تصحيح الأسئلة المقالية لمبحث الرياضيات كنانة: مراحل لتصحيح أوراق التوجيهي لضمان دقتها

قال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة إن آلاف طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" في الفرع العلمي حصلوا على علامات كاملة في الأسئلة الموضوعية لمبحث الرياضيات.

ً : التربية: رصد غش كبير في امتحانات التوجيهي بأساليب تكنولوجية متقدمة

وأكد كنانة لـ"رؤيا" الثلاثاء، استمرار عملية تصحيح الأسئلة المقالية لمبحث الرياضيات، ليصار إلى دمجها مع الموضوعية لاحقا واستخراج العلامة الكلية.

ضمان الدقة

وبخصوص عدد المباحث التي استكمل تصحيحها، أوضح أن الوزارة انتهت من تصحيح 6 مباحث بشكل كامل، مبينا أن هناك مباحث لا تزال تصحح عبر القارئ الضوئي، ومباحث أخرى قيد التفتيش، ومباحث أخرى ضمن مرحلة التدقيق، وأخرى في مرحلة المطابقة، لضمان دقة النتائج قبل الإعلان عنها.

وعقد امتحان الثانوية العامة، في 766 مركزا امتحانيا في مديريات التربية والتعليم؛ اشتملت على 1856 قاعة امتحانية، إضافة إلى 42 قاعة احتياط؛ بواقع قاعة واحدة احتياط لكل مديرية، وراقب ما يزيد على 20 ألف معلم ومعلمة على الامتحان الذي أثار جدلا شعبيا نتيجة لصعوبة عدد من المباحث.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية: آلاف من طلبة العلمي حصدوا علامات كاملة في موضوعية الرياضيات وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الهوية والجنسية»: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل الموجودين داخل الدولة فقط

أبوظبي- «الخليج»:
أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تقتصر فقط على المخالفين الموجودين داخل الدولة، خلال مدة المهلة التي تمتد حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، وأنها لا تشمل المخالفين الذين غادروا الدولة وعليهم مخالفات أو تعاميم قبل إطلاق المهلة في الأول من سبتمبر الجاري.
وحث اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة، المخالفين على استغلال فرصة المهلة لتسوية أوضاعهم والاستفادة من المزايا والإعفاءات الممنوحة ،باعتبار المهلة فرصة استثنائية تتيح للمخالفين تسوية أوضاعهم والإقامة القانونية في الدولة، بعد الحصول على فرصة عمل أو المغادرة الآمنة دون غرامات.
من جهته، قال إنه يشترط لإصدار تصريح المغادرة للمخالفين الراغبين في تصحيح أوضاعهم، بمغادرة الدولة دون الحصول على ختم الحرمان من الدخول مرة أخرى، وجود جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة عودة سارية دون تحديد مدة السريان.
ونصح المخالفين الراغبين في تصحيح أوضاعهم بمغادرة الدولة بحجز تذكرة السفر بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بتصريح المغادرة.
وأكد أن مهلة تصحيح أوضاع المخالفين لا تشمل الصادر بحقهم قرار إبعاد جنائي من المحكمة المختصة، ولا يحق لهذه الفئة من المخالفين التمتع بالمزايا والإعفاءات التي تتضمنها المهلة، إلا بعد تسوية ملفاتهم الجنائية، مشيراً إلى وجود لجان مختصة بالجهات القضائية تتولى تسويات ملفات المبعدين، والنظر في حالات رفع الإبعاد الجنائي. 
وأوضح اللواء سهيل الخييلي، أنه يشترط لتسوية أوضاع الرضع المخالفين ضمن مهلة تصحيح الأوضاع أن يكون لديهم شهادة ميلاد وجواز سفر أو وثيقة عودة سارية المفعول.

مقالات مشابهة

  • ترامب: ينبغي ألا يترك الأمريكيون البلاد 4 سنوات كاملة لكامالا هاريس
  • 8 علامات تدل على أنك محسود.. حصن نفسك بالدعاء
  • ‎5 علامات تدل على ضعف الشخصية.. هل تعاني منها؟
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • عجمان يطارد خطوات تصحيح المسار
  • مراسلة سانا … التربية تسمح للطلاب النظاميين الدارسين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم بين الفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي خلال خمسة عشر يوماً بدءاً من اليوم، لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة
  • "الهوية والجنسية": مهلة تصحيح أوضاع المخالفين لا تشمل من غادر الإمارات
  • الهوية والجنسية: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • «الهوية والجنسية»: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل الموجودين داخل الدولة فقط
  • صحة حماد تعلن عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري