شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدوري السعودي للمحترفين أهلي جدة يتدخل لحسم صفقة أمرابط من فيورنتينا، دخل نادي اهلي جدة السعودي في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري السعودي للمحترفين.

. أهلي جدة يتدخل لحسم صفقة أمرابط من فيورنتينا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري السعودي للمحترفين.. أهلي جدة يتدخل لحسم صفقة...

دخل نادي اهلي جدة السعودي في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات القادمة بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه للمنافسة على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين.

أهلي جدة يسقط أمام هايدنهايم 6-2 ودياًأهلي جدة يبدأ مفاوضات ضم سفيان أمرابط إلى الدوري السعودي للمحترفين

وذكرت الصحيفة، أن نادي أهلي جدة يرغب في تدعيم صفوف بعناصر قوية من أجل المنافسة على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، من أجل تعويض جماهير الفريق عن الهبوط في الموسم الماضي إلى دوري يلو للمحترفين.

ونجح نادي أهلي جدة السعودي في التعاقد مع ثلاث صفقات، بضم روبرتو فيرمينو من نادي ليفربول في صفقة انتقال حر، بالإَضافة إلى ضم إدوارد ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي، وأخيرا رياض محرز من نادي مانشستر سيتي، وذلك استعدادا للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في العام الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي للمحترفين.. أهلي جدة يتدخل لحسم صفقة أمرابط من فيورنتينا وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی للمحترفین من أجل

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو