شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الصحة اللبنانية تجري مسحا لمغذيات نمو الطفل ماذا في التفاصيل؟، أعلنت وزارة الصحة العامة في لبنان في بيان لها الثلاثاء 8220;استمرار مسح المغذيات الدقيقة والقياسات الجسدية اللازمة لنمو الطفل الذي .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة اللبنانية تجري مسحا لمغذيات نمو الطفل.

. ماذا في التفاصيل؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة اللبنانية تجري مسحا لمغذيات نمو الطفل.. ماذا...

أعلنت وزارة الصحة العامة في لبنان في بيان لها الثلاثاء “استمرار مسح المغذيات الدقيقة والقياسات الجسدية اللازمة لنمو الطفل الذي انطلق نهار الاثنين 24 تموز 2023، إذ تقوم فرق المسح الميداني وعلى مدى 12 أسبوعا، بزيارة المنازل التي تمّ إختيارها عشوائياً للمشاركة بالمسح، لجمع البيانات والعينات اللازمة للمغذيات الدقيقة والقياسات البشرية ونمو الطفل”.

وقال البيان “تتألف فرق المسح من عاملين صحيين وممرضين وجامعي بيانات وفنيي مختبرات تم تدريبهم تدريباً عاليا”، وتابع “ستقوم، برفقة عناصر من البلدية والسلطات المحلية بزيارة الأسر المختارة للمشاركة في المسح بعد الاستحصال على موافقتها المسبقة”، واضاف “على أن تتلقى الأسر المشاركة نتائج التحاليل الخاصة بها في غضون 72 ساعة”.

وتابع البيان “نتمنى على الجميع التعاون في تسهيل عمل فرق الوزارة لما لهذا المسح من أهمّية في المساعدة على معالجة جميع أشكال سوء التغذية في لبنان بما في ذلك نقص التغذية والنمو، وعدم نماء الأطفال المبكر، ونقص الفيتامينات والمعادن، فضلاً عن السمنة وزيادة الوزن ومخاطر الأمراض غير المعدية”.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة اللبنانية تجري مسحا لمغذيات نمو الطفل.. ماذا في التفاصيل؟ وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية: مقتل 33 وإصابة 169 جراء الغارات الإسرائيلية اليوم

قالت وزارة الصحة اللبنانية، السبت،  إن 33 شخصا قتلوا وأصيب 195 في الغارات الإسرائيلية على لبنان.

وشنّت إسرائيل سلسلة غارات عنيفة على أنحاء متفرقة في لبنان تركزت خصوصا في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث استهدفت "مربعا أمنيا" لحزب الله، محدثة دمارا يعيق جهود الإنقاذ.

ومنذ الاثنين، خلّفت الضربات الإسرائيلية الكثيفة واسعة النطاق على لبنان أكثر من 700 قتيل، بحسب السلطات، بينهم عدد كبير من المدنيين.

وأكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، السبت، أن إسرائيل عازمة على تحقيق أهداف الحرب وإعادة السكان إلى الشمال، وذلك بعد مقتل زعيم حزب الله، حسن نصر الله.

وقتل نصرالله في غارة جوية إسرائيلية مدمّرة على الضاحية الجنوبية ببيروت، الجمعة، في ضربة قاسية للحزب.

وعلى مدار الأسابيع الأخيرة، يقول أدرعي، "وجهت إسرائيل لحزب الله الضربات، الواحدة تلو الأخرى، وصولا إلى قيادته ومسؤولييه العسكريين".

والسبت، توعد رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال، هرتسي هاليفي، بـ"الوصول" إلى كل من يهدد المدنيين الإسرائيليين.

وأعلن هاليفي في بيان "لم نستنفد كل الوسائل التي في متناولنا. الرسالة بسيطة: كل من يهدد مواطني إسرائيل، سنعرف كيف نصل إليه".

إلى ذلك، قال رئيس خلية الأزمة الحكومية ووزير البيئة اللبناني، ناصر ياسين، لرويترز، السبت، إن نحو مليون لبناني نزحوا بسبب الهجمات الإسرائيلية، من بينهم مئات آلاف منذ الجمعة.

وأصدرت إسرائيل خلال اليومين الماضيين توجيهات لسكان عدد من الأحياء في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت وجنوب لبنان والبقاع، وتسبب ذلك في موجات نزوح من جنوبي البلاد وسط غارات إسرائيلية مكثفة.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: أكثر من 460 شهيداً وجريحاً خلال 24 ساعة جراء الغارات الإسرائيلية
  • الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 8 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منطقة الكولا
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على عين الدلب إلى 32 شهيدًا و53 مصابا
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قرية عين الدلب بلبنان إلى 53 شهيدا ومصابا
  • الصحة اللبنانية: 24 شهيدا و29 جريحا الحصيلة الأولية لعدوان الاحتلال
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني
  • الصحة اللبنانية: مقتل 33 وإصابة 169 جراء الغارات الإسرائيلية اليوم
  • شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية: عمليات مطار بيروت تجري كالمعتاد
  • الصحة اللبنانية تعلن حصيلة جديدة لضحايا العدوان الإسرائيلي
  • «الصحة اللبنانية»: 1640 شهيدا و8408 مصابين جراء العدوان الإسرائيلي