شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن السيد كلام منصوري لتجميد الانهيار موقتا وما قدمته الحكومة امس غير مقبول، عقد النائب جميل السيد مؤتمرا صحافيا، في المجلس النيابي، تناول فيه موضوع حاكمية مصرف لبنان وتولي النائب الاول للحاكم وسيم منصوري مهامه، فقال .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد: كلام منصوري لتجميد الانهيار موقتا وما قدمته الحكومة امس غير مقبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد: كلام منصوري لتجميد الانهيار موقتا وما قدمته...

عقد النائب جميل السيد مؤتمرا صحافيا، في المجلس النيابي، تناول فيه موضوع حاكمية مصرف لبنان وتولي النائب الاول للحاكم وسيم منصوري مهامه، فقال: "سمعنا المؤتمر الصحافي لنائب الحاكم الاول الاستاذ وسيم منصوري، واختصر كلامه ان نواب الحاكم كانوا مختلفين مع الحاكم بصورة اساسية على سياسة الحكومات، وكانوا يعترضون ولم يكن يأخذ باعتراضاتهم".

اضاف: "مع تقديري للظروف الاستثنائية لانتقال الحاكمية، لا ارى ان حاكم مصرف لبنان هو المسؤول الوحيد عما وصلنا اليه، لكنه المسؤول الكبير وقد استعمل حصانة لشخصه وليس لحماية الليرة".

وتابع السيد: "الاستاذ منصوري أشار الى موضوع القرض طالبا من الحكومة وضع مشروع قانون بذلك واقرار الموازنة وهيكلة المصارف والكابيتال كونترول، ماذا يعني ذلك، يعني ان نستعمل الاحتياطي الالزامي، وهو اموال المودعين"، متسائلا "لماذا لم يتم اتخاذ التدابير من قبل ولماذا اليوم".

وقال: " يريدون العمل ب 9 مليار من الاحتياطي، واعتقد ان كلام منصوري لتجميد الانهيار موقتا، لان السلطة السياسة التي كانت ترعى سلامة هي نفسها ستكون فوق رأس منصوري. وأسال كيف تسمح هذه السلطة بصرف الاموال وكأن شيئا لم يكن وان نبدأ من النقطة التي خرج منها سلامة؟".

كما سأل السيد: "كيف ستتم الاستدانة من أموال المودعين التي طارت، وقد وصلت الى 9 مليار. الحكومة تريد اذنا لتصرف 600 مليار، السؤال المطروح لماذا لم تطلب اذنا بالامس؟ ولماذا اليوم عندما اصبحت الاموال 9 مليار. نحذر من هذا الامر. ونسأل لماذا تريدون إلباس الموضوع للمجلس النيابي وان يدفع الشعب اللبناني من امواله؟".

وتابع: "أقول للحكومة، قبل المس ببقية الاموال، عليكم ان تقولوا اين ذهبت الاموال ولماذا سحبتم اموال المودعين، وتريدون اليوم ان تنظموها. ان ما يحصل هو اكبر جريمة في العصر".

وقال: "قبل ان تبدأوا من نقطة المياه التي بقيت، اقول ان حاكم مصرف لبنان قام بهندسات مالية استفاد منها من معه"، منتقدا هذه الهندسات ومشيرا الى هدر الاموال والى الاستنسابية في اخراجها. هناك 4 الى 5 مليارات حولت الى الخارج. لماذا هذه الاستنسابية ،هذه "مسخرة" في حق الناس وودائعهم".

وتناول السيد موضوع منصة صيرفة، معتبرا انها "مركز لتبييض الاموال"، وقال: "ما دخل المنصة بالتجار وغيرهم، 3 مليارات دولار لعب بها في المنصة خارج رواتب الناس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيد: كلام منصوري لتجميد الانهيار موقتا وما قدمته الحكومة امس غير مقبول وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصرف لبنان

إقرأ أيضاً:

tawdif education dz 2024 inscription resultat رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة الدخول إلى حسابي

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، عن رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة المتعاقدين، مجيبة عن سؤال كيفية الدخول إلى حسابي الشخصي بمنصة التوظيف الرسمية، وما الحل في حالة نسيان كلمة السر، حيث كشفت الوزارة عن بدء إعلان النتيجة وما إن كنت مقبول بالتنصيب أم لا من الآن، حيث الإثنين الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر 2024، إلتزامًا بالموعد الرسمي دون أي تغيير عنه، بعدما تم إغلاق باب التسجيل وإرفاق الملفات الشخصية يوم أمس الأحد الخامس عشر من نفس الشهر الميلادي.

رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة

دشّنت الوزارة رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة، معلنة عن طريقة استظهار النتيجة للمعلمين والمعلمات دون أي عناء، مبيّنة أنها سلسلة من الخطوات السهلة والبسيطة، والتي يمكن التعرّف عليها من خلال اتباع التعليمات، حيث أعلنت الوزارة عن النتيجة مع اقتراب الدخول المدرسي للسنة الدراسية الجديدة 2024-2025، إذ كشفت الوزارة يوم أمس بشكل رسمي عن تاريخ العودة إلى المقاعد الدراسية للطلاب، وهو يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الحالي، لذا كان من الضروري الإعلان عن نتائج المناصب الشاغرة الآن.

كشفت الوزارة عن الطريقة الصحيحة لاستظهار النتيجة، والتي جاءت تمامًا كما يلي:

الذهاب إلى المنصة الرسمية عبر رابطها الإلكتروني. النقر على “الدخول إلى حسابي”. كتابة الرقم السري واسم المستخدم. النقر على دخول. التوجه إلى حسابك الشخصي.

ومن ثم بالنقر على كلمة نتيجة الأساتذة المتعاقدين، سوف تتعرّف ما إن كنت مقبول أم مرفوق، مع منح خيار سحب ملف التعيين في حال كنت مقبول لطباعته فيما بعد.

tawdif education dz 2024 inscription resultat

يمكنك التعرّف على نتائج الأساتذة بالخطوات المبيّنة أعلاه، مع العلم أن الموقع الإلكتروني يشهد ضعط رهيب حاليًا، بسبب كثرة الأعداد الراغبة في التعرّف على النتيجة، وهو ما يسبب تعذّر الدخول إلى الموقع الإلكتروني، والحل في هذه الحالة هو الإنتظار، أو التحديث المستمر للصفحة الرئيسية للمنصة حتى يمكنك تسجيل دخولك بها بسهولة.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • آخر كلام| رئيس الوزراء للمصريين: "لن نقطع الكهرباء مرة أخرى"
  • انفجارات البيجر.. ودعت ابنتها وقالت: "المهم السيد ما يزعل"
  • منسقة الأمم المتحدة تعليقا على هجوم لبنان: أحداث اليوم تصعيد مقلق
  • الأمم المتحدة: أحداث اليوم في لبنان تشكل تصعيدا مقلقا للغاية مع سياق قابل للاشتعال بشكل غير مقبول
  • برنامج «كلام في السياسة» يناقش التعديلات.. «الإجراءات الجنائية» قانون يمثل دستور العدالة ويهم كل المصريين
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • عمرو الفقي يشيد بحلقة «كلام في السياسة» عن قانون الإجراءات الجنائية: إعلام محترف
  • tawdif education dz 2024 inscription resultat رابط نتائج منصة التعاقد للأساتذة الدخول إلى حسابي
  • صواريخ الحوثي تصل إلى تل أبيب.. وإسرائيل على حافة الانهيار الدفاعي