Amazon's Lord of the Rings: The Rings of Power كان ناجحًا للغاية ومثيرًا للانقسام الشديد في مجتمع المعجبين بـ LOTR. (سؤال منفصل، هل كان أي تعديل حديث أو محتوى جديد في سلسلة محبوبة مثيرًا للخلاف؟ أفكار لوقت آخر.) اشتكى الكثير من الناس من كيفية قيام أمازون بإهدار الموسم الأول والبدء من جديد، ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث أبدًا.

 ما يحدث هو أن الموسم الثاني من The Rings of Power يحتوي على أول مقطع دعائي له وتاريخ إصداره في 29 أغسطس.


أنا من أشد المعجبين بـ Lord of the Rings ووجدت أن الموسم الأول ممتع إن لم يكن ضروريًا، لكني أحب مظهر كيف تتصاعد الأمور هنا للموسم الثاني. نحصل على الكثير من التشويق للمعارك الملحمية والمخلوقات المخيفة بينما يكشف ساورون عن نفسه ويبدأ في تشديد الخناق على الأرض الوسطى بأكملها؛ هناك أيضًا نظرات إليه في شكله "العادل" وهو يقوم بتشكيل حلقات القوة الفخرية مع Celebrimbor.

وتقول أمازون إن الحلقات الثلاث الأولى ستصل في 29 أغسطس، مع متابعة الإدخالات اللاحقة كل أسبوع. مثل الموسم الأول، سيتكون هذا الموسم من ثماني حلقات إجمالاً.

يأتي هذا الإعلان بعد أقل من أسبوع من إعلان شركة Warner Bros. Discovery أنها ستطلق فيلمًا حيًا جديدًا لورد أوف ذا رينجز في دور العرض في عام 2026. الفيلم يحمل عنوان مبدئي The Hunt for Gollum، وهو من إخراج وسيقوم ببطولة آندي سركيس، الذي لعب دور Gollum في ثلاثية The Lord of the Rings وThe Hobbit للمخرج بيتر جاكسون. ستدور أحداث هذا المشروع في نفس الكون الذي بناه جاكسون، في حين أن سلسلة أمازون هي كيان منفصل تمامًا. على الرغم من ذلك، هناك بعض الحمض النووي المشترك - تم تصوير الموسم الأول من The Rings of Power في نيوزيلندا، مثل أفلام جاكسون، وكتب الملحن هوارد شور موضوع الاعتمادات الرئيسي لعرض أمازون بعد تسجيل جميع أفلام ميدل إيرث الستة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسم الأول

إقرأ أيضاً:

اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية

يبدأ اليوم عرض مسرحية ملك والشاطر التي تجدد اللقاء بين أحمد عز ويسرا بعد غياب 21 عامًا عن التعاونات الفنية، والذي من المقرر استمرار عرضها حتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي.

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر
 

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.


أبطال مسرحية ملك والشاطر
 

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تعاونات يسرا وعز معًا


ويذكر أن مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

 

أحداث ولاد رزق 3
 


ويعرض لأحمد عز، حاليًا بالسينمات فيلم ولاد رزق 3، وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 


فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • "هيئه المواد النووية " إطلاق العدد الأول من إصدار مجلة "آفاق نووية"