شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع عامل في العقد الخامس نتيجة سقوطة من أعلي سقالة في الدقهلية، لقي عامل في العقد الخامس من عمره مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي على إثر سقوطه من إرتفاع أثناء عمله، في مدينة الكردي شمال محافظة الدقهلية، وتم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع عامل في العقد الخامس نتيجة سقوطة من أعلي سقالة في الدقهلية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع عامل في العقد الخامس نتيجة سقوطة من أعلي سقالة...
لقي عامل في العقد الخامس من عمره مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي على إثر سقوطه من إرتفاع أثناء عمله، في مدينة الكردي شمال محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة، بسقوط شخص من إرتفاع أثناء عمله على سقالة في أحد المنازل تحت الإنشاء في مدينة الكردى.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع  رمضان ربيع أحمد جمعة، 43 عاما، مقيم بمدينة الكردي، نتيجة سقوطة من أعلي سقالة في أحد المنازل تحت الإنشاء، حيث سقط على رأسه، وأصيب بنزيف داخلى نقل على إثره للمستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع عامل في العقد الخامس نتيجة سقوطة من أعلي سقالة في الدقهلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين

لقي شخص مصرعه، اليوم الأربعاء، نتيجة اصطدام سيارة مسرعة به أعلى الطريق بمنطقة البدرشين في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى. 

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق بمنطقة البدرشين في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وأدى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين
  • إصابة عامل إثر سقوطه من سقالة بالطابق الرابع في المنيا
  • إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة حديدية أثناء عمله
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • قرارات عاجلة في مصرع وإصابة 7 نتيجة حريق شقة بإمبابة
  • مصرع عامل وإنقاذ اثنين آخرين إثر انهيار سقف معمل في ميسان
  • مصرع شخص علي يد شقيقه بطعنة مطواه في الدقهلية
  • مصرع عامل إثر حريق داخل مطعم فى عابدين
  • مصرع عامل جراء انهيار سقف معمل للطابوق في ميسان
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي