14 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: نفى البنك الأهلي الأردني، وجود اي فروع له بالعراق فضلا عن استحواذه على حصص الحوالات الخارجية في البنك المركزي العراقي.

وقال البنك في بيان له: ننفي جميع ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حول استحواذ البنك الأهلي الأردني على نافذة بيع العملة في العراق، وهي اخبار غير صحيحة، وبعيدة عن المصداقية والموضوعية.

وأضاف: نؤكد أن فروعنا منتشرة في الأردن وفلسطين وقبرص فقط، وليس لنا أي فروع أو ارتباطات في العراق الشقيق، بأي شكل من الأشكال، علمًا بأن افتتاح فروع لنا في العراق الشقيق مستقبلًا هو أمر نعتز به وسيسعدنا كثيرًا بلا أدنى شك.

وتابع: في هذا السياق، لا يدخر البنك الأهلي الأردني جهدًا في دعم العلاقات الأردنية العراقية والمشاريع المشتركة بين البلدين إذ كان لنا خلال شهر أيار/ مايو 2024 مشاركة ودعم لفعاليات “المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة”، والذي أقيم برعاية وزيرة الاستثمار خلود السقاف، وممثلِ رئيس جمهورية العراق رئيسِ ديوان رئاسة الجمهورية العراقية كامل الدليمي، وبتنظيم من مجلس الأعمال العراقي في عمّان.

وشدد البنك، على ضرورة استقاء أي معلومات عن البنك من المصادر الخاصة به، والمتمثلة في البيانات الصادرة عن الإدارة العامة، أو المنشورة على موقع البنك الإلكتروني، أو الصادرة عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في البنك.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: البنک الأهلی الأردنی فی العراق

إقرأ أيضاً:

الوديعة الدولارية السنوية في البنك الأهلي.. إزاي تكسب 1000 جنيه يوميا؟

يقدم البنك الأهلي المصري للعملاء باقات وبرامج متنوعة من الودائع، وتتنوع دورية صرف العائد على هذه الودائع ما بين السنوي والشهري واليومي، كما تختلف العملة التي يتم شراء الوديعة بها ما بين الجنيه المصري والاسترليني والدولار واليورو والريال السعودي.

وتستعرض لكم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل الوديعة الدولارية السنوية في البنك الأهلي المصري، فضلا عن كيفية الحصول على عائد يصل إلى نحو 1000 جنيه شهريا، بحسب الموقع الرسمي للبنك.

تفاصيل الشهادة الدولارية السنوية في البنك الأهلي المصري

تصل نسبة الفائدة على الشهادة الدولارية السنوية في البنك الأهلي المصري إلى نحو 5.7%، بينما تصل مدة ربط الشهادة إلى نحو 12 شهرا، كما يبلغ الحد الأدنى لربط الشهادة نحو 1000 دولار ومضاعفاتها، بدورية صرف شهرية.

كيفية الحصول على عائد يومي 1000 جنيه

في حالة قيام العميل بإيداع مبلغ نحو 150 ألف دولار فستبلغ قيمة الفائدة السنوية نحو 5.7%، أي ستبلغ نحو 8.550 دولارا، وبالتالي ستبلغ الفائدة الشهرية نحو 712 جنيه ما يعني أن العائد اليومي يبلغ نحو 23 دولارا وهو ما يعادل نحو 1.163 جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • الوديعة الدولارية السنوية في البنك الأهلي.. إزاي تكسب 1000 جنيه يوميا؟
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • ضمن «سكن لكل المصريين».. كيف تحصل على قرض من البنك الأهلي لشراء شقة؟
  • 10 أطنان حجم مشتريات البنوك المركزية العالمية من الذهب مايو الماضي
  • البنك المركزي يصدر تعليمات حول مراجعة عمليات الصرف وكذلك آلية جديدة لتوفير العملة الأجنبية للمسافرين ..
  • التوغل التركي وتحايل البنك الأهلي وإنذار أصحاب المولدات في نشرة الظهيرة على السومرية
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • مساومة المياه: كيف أصبحت قطرات الحياة ورقة تفاوض بين العراق وتركيا
  • نصيف: الكابيتال يتحايل على القانون العراقي ويستنزف الأموال العراقية بمزاد العملة